ثلاثية الموضة والمكياج والحياة في مجموعة مكياج Dolce&Gabbana الجديدة

تطلق Dolce&Gabbana مجموعة مكياج جديدة لهذا الموسم تجمع ثلاثية الموضة والمكياج والحياة، في خلاصة أنّ الموضة التقت بالمكياج، والتقى المكياج مع الحياة. وكنا قد أشرنا إلى تجربة ياسمينة المميّزة مع أجدد مستحضرات التجميل من Dolce & Gabbana

ias

تمّ ابتكار مجموعة المكياج الجديدة هذه للمرأة الحقيقيّة في حياتها اليوميّة، وتتيح تحقيق سلسلة من الأساليب الجماليّة: فاتنة ومرهفة، مرحة ومتأنّقة، عاديّة وواثقة، رشيقة وناضجة.

تلتقي تركيبات مُرهفة ومتطوّرة جديدة مع درجات الألوان المتوسطيّة الملفتة: فبلمسة واحدة، تكون النتيجة فوريّة واللون أكثر كثافةً. وتقدّم التركيبات الأفضل ضمن فئتها والمتعددة الاستعمالات تغطية طويلة الأمد مع استعمال وتطبيق بديهيّين وبسيطَين. ولن يكتمل الأمر لو لم يكُن كلّ مستحضر من Dolce&Gabbana متوفّراً بتوضيب أيقونيّ متقن الصنع.

مونيكا بيلوتشي بمكياج دوتشي اند غابانا

وقد ابتكرت Dolce&Gabbana مجموعة من مستحضرات التجميل المصمّمة كأكسسوارات فعليّة للموضة. يأتي كلّ مستحضر مع نمط تزييني ينتمي إلى هويّة Dolce&Gabbana ويُستوحى من الإرث الإيطالي.

مستحضرات مكياج دوتشي اند غابانا الجديدة

تُعدّ الأنماط الحيوانيّة واحدة من رموز هويّة الدار مع روحها المنيعة، فهي تعزّز روح الدلال لدى كلّ امرأة. يجتمع السحر والجاذبيّة في هذا النمط الأيقوني ذو إرهاف جامح، أما اللون الأسود فيرمز إلى اللون الأسود إلى الإرهاف والأناقة والمأساة والحب والتقاليد. وكانت ياسمينة قد التقت Mariano Di Vaio الوجه الإعلاني لعطر K by Dolce&Gabbana. 

من الحيوانات والدانتيل الأسود إلى الورود والأزهار

تتفتّح ورود وأزهار رائعة في ابتكارات Dolce&Gabbana وتُثري مستحضرات التجميل بروحها الرومنسيّة. من خلال مجموعة من الأشكال والألوان، تقوم كلّ منها بتلاوة قصّة غالباً ما تأتي من أسطورة وتنقل رسائل سريّة عن الحب والشغف والصداقة.

ألوان مميزة وتركيبات غنية مع مكياج دوتشي اند غابانا

إلى جانب ذلك، المكياج مستوحى أيضًا من عربة من صقلية، والأسلوب الباروكي والدمشقي في استحضار للترف وانتصار الذهب والغرور والفنون والتاريخ الهندسةَ الباروكيّة لجزيرة صقليّة الخاصّة بالأمراء والأناقةَ مع نكهة قديمة.

ختامًا، نعود إلىPeony Lovers مجموعة ماكياج Dolce&Gabbana لربيع 2019

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية