ياسمينة تلتقي Mariano Di Vaio الوجه الإعلاني لعطر K by Dolce&Gabbana

ياسمينة تلتقي Mariano Di Vaio الوجه الإعلاني لعطر K by Dolce&Gabbana

بمناسبة إطلاق عطر K by Dolce&Gabbana التقت ياسمينة الوجه الإعلاني للعطر عارض الأزياء الإيطالي Mariano Di Vaio الذي تحدّث عن هذا الابتكار، وعن تعاونه مع الدار العالمية. وبعد مجوهرات Devotion الجديدة من الماركة إلى أحدث عطورها الرجالية. 

ias

كيف تصف هذا التعاون بينك وبين دولتشي آند غابانا؟

أود أن أصف هذا التعاون بالانسجام المثالي! حيث نتشابه أنا و Dolce&Gabbana بتبنّي القيم الإيطالية القوية نفسها مثل الأسرة والصداقة والأناقة الفريدة والأزلية المعترف بها عالميًا. بدأ تعاوننا منذ 6 أو 7 سنوات، حين سألت المصممين عما إذا كان بإمكاني حضور عرض أزياءهم وكتابة رأي خاص لمدونتي. منذ ذلك الحين، بدأت الدعوات توجّه إلي لحضور عروض الأزياء المذهلة. لدينا الكثير من القواسم المشتركة: القيم ، والجمالية ، والحمض النووي ، ونهج ذكي وجديد للابتكار.

ولعلّ أجمل ذكرياتي مع العلامة التجارية هي عندما طلب مني المصممون السير على المنصّة مع زوجتي – وهي لحظة لن أنساها أبدًا. والآن يشرفني أن تتاح لي الفرصة لتجسيد العطر الجديد K by Dolce&Gabbana.

 عطر K by Dolce&Gabbana

إلى أي مدى يشبهك رجل K by Dolce&Gabbana؟

هو رجل جذاب ويعتد برجولته. يشبهني ليس فقط بسبب المظهر الخارجي، بل لأنّه يهتم بأسرته وأصدقائه، وفي لجذوره ولكنه يتطلع دائمًا إلى المستقبل.

أكثر ما تحبّه في هذا العطر؟

الروائح الخشبية العطرية ذكورية ومثيرة وأحبها جداً، كما أنني أحب حقيقة أن هذا العطر يروي قصة. كما تعلمون ، فإن العديد من العطور تنبعث منها رائحة طيبة ، ولكن هذا العطر ملهم: فهو يتمتع بقوة إثارة عميقة تحرك مشاعرك، وحين يرشه الرجل يشعر أنّه ملكاً بالفعل. 

> حين أنظر إلى نفسي في الثلاثين أشعر بالفخر، فأنا اليوم أب وزوج ورجل أعمال وفنان، وهذا هو المكان الذي أردت أن أكون فيه، والرحلة مستمرة: من يعرف ماذا سأكون عندما أبلغ الأربعين! 

كيف تصف علاقتك بالعطور بشكل عام؟

أنا مهووس حرفياً بالعطور. قبل أن أكون وجه عطر دولتشي آند غابانا الجديد ، اعتدت شراء عطوري من ورشة الحرفيين في باريس، حيث اختار صناعة النفحات ولا أحد يكشف اسم العطر الخاص بي. أردت أن أكون الوحيد الذي ارتديه. إنه لأمر ممتع للغاية أنني الآن وجه عطر K by Dolce&Gabbana وبالنسبة لي خيارًا كان واضحًا وأردته من كل قلبي.

قال دومينيكو دولتشي مرة: هل أرتكب أخطاء في الموضة؟ نعم لكنني لا أعترف بذلك" ماذا عنك؟ كيف تتعلم من أخطائك؟

كنت من أوائل مدوني الأزياء الرجال الذكور على الإطلاق، وحتى قبل هذه الظاهرة كنت هناك ، أتحدث بالفعل عن الموضة على مدونتي. لذلك، يمكنك أن تتخيلي فقط كم من الأخطاء ارتكبت. أنا مقتنع بأن ارتكاب الأخطاء هو جزء من الرحلة ، فهذا يعني أنك تفعل شيئًا في حياتك، وتتحمل المخاطر، تماماً كما يفعل الملك. 

عطر دوتشي اند غابانا 2019 للرجال

يعكس حسابك على انستغرام نظرة شخصية عن حياتك وعائلتك، ما الذي يعجبك / لا يعجبك في وسائل التواصل الاجتماعي؟

أشارك لحظات أصيلة، ولكني دائمًا اختر عدم مشاركة كل شيء. على سبيل المثال، يتم حظر الهواتف على طاولة العشاء، لا أريد أن أشعر أنا وعائلتي أنّ الحياة الرقمية أهم من الحياة الواقعية. يعد الاتصال بالواقع أمرًا مهمًا للغاية ويسمح لك برواية قصص حقيقية ، في حين أن الخطر على وسائل التواصل الاجتماعي هو سرد القصص المزيفة بناءً على ما يريده الناس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية