مجموعة Bleu de Jodhpur من Boucheron!

خلال أسبوع الأزياء الراقية الباريسيّ، توجّهنا أيضاً لاكتشاف مجموعة مجوهرات Boucheron الجديدة تماماً مثلما فعلنا مع دور المجوهرات والأزياء الأخرى التي قدّمت مجموعات مجوهراتها الجديدة إذ يتميّز هذا الأسبوع بعرض تصاميم المجوهرات الجديدة إلى جانب عروض الأزياء الراقية.

ias

حملت مجموعة Boucheron هذه اسم Bleu De Jodhpur وقد أتت  نتيجة تعاون استثنائي بين المديرة الإبداعيّة للدار، كلير شوازني، وصاحب السمو جاي سينج الثاني، سمو مهراجا، المدينة الهنديّة.

بالصور، اليك أجمل المجوهرات الفاخرة لمناسباتك الهامة

وقد عكست هذه المجموعة، معالم الهند العصريّة والساحرة إذ مزجت تصاميمها الابتكار والجرأة معاً، فارتكاز Boucheron على الهند كمصدر إلهام لهذه المجموعة ليس بالأمر المفاجئ إذ لطالما ربطت علاقة قويّة بين هذه العلامة الفاخرة والهند وتعود أسس هذه العلاقة إلى زيارة لويس، ابن مؤسس الدار، هذا البلد سنة 1909 إذ ومنذ ذلك الحين بدأت دار Boucheron باستلهام تصاميمها من هندسة الهند المعمارية ومدنها ومناطقها النابضة بالألوان.

بالصور، اكتشفي قلادة Boucheron التي قدمتها للامارات العربية المتحدة

تجدر الإشارة إلى أنّ مجموعة Bleu De Jodhpur تضمّ أكثر من 105 تصميم و60 قطعة وهي تروي قصة مؤلفة من أربعة فصول مشوّقة تم استلهامها من 4 أفكار وفصول مختلفة.

فمجموعة "بلو دو جودبور"تروي لنا حكايات رومانسية ساحرة عن مدينة جودبور المعروفة باسم "المدينة الزرقاء" أو "مدينة الشمس"، ومجوهراتها تعكس سمات هذه المدينة الفريدة والمستوحاة من أسلوب "الآرت ديكو" الراقي.

بالإضافة إلى ذلك، نرى عظمة مدينة ناجور التي تتميّز بحصونها المنيعة والتي تتربّع وسط الصحراء واضحة من خلال مجوهرات هذه المجموعة وذلك من خلال قلادة المهراجا الفاخرة مثلاً.

بالصور، اكتشفي اجمل تصاميم Boucheron الفاخرة والحالمة

أما مجموعة "جاردن آند كوزموس" Garden and Cosmos فتجسّد قصة رائعة لحيوانات أسطورية هاربة أما "ماهاراني" Maharani والتي تمثّل زوجة المهراجا، فتجسّد الموضوع الأخير من مجموعة Bleu de Jodhpur وتحتفي بالمرأة الهندية القوية والمفعمة بالأنوثة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية