مجموعة Elisabetta Franchi مستوحاة من الرحلات البحرية لإطلالات حيوية في ربيع وصيف 2020

مجموعة Elisabetta Franchi لربيع وصيف 2020

إستوحت Elisabetta Franchi تصميم مجموعة ربيع وصيف 2020 من الرحلات البحرية في مزيج متقن ورائع. تأخذنا المصممة معها في رحلة بحرية على متن يخت فاخر بحثاً عن وجهات جديدة. إذ تسير العارضات برشاقة على منصة عرض أزياء عبر الأطلسي، في استحضار للحظات السرمدية الخالدة لأجواء العطلات.

ias
الكحلي والاحمر لربيع وصيف 2020 من Elisabetta Franchi

وتحتفي الطرازات البحرية ذات الجاذبية الراقية بالحيوية والروح الحرة للمرأة العالمية، التي تحب السفر وتتمتع بحضور مفعم بالحيوية وتحب اكتشاف آفاق جديدة مع التركيز بشكلٍ خاص على الرفاهية والانتباه لكافة التفاصيل.

الأخضر لربيع وصيف 2020 من Elisabetta Franchi

تعيدنا تصاميم السترات إلى روح الزي الرسمي للبحّارة، وتُذكّرنا الأقمشة المرفرفة بنضارة الصيف في مجموعة تستدعي إلى الأذهان ألوان البحر وعناصره.

الزي الرسمي للبحّارة لربيع وصيف 2020

تميّزت المجموعة في الدرجة الأولى، باللون الأزرق بتدرجاته كافّة، وبالكوبالت المثير إلى التيفاني والظلال الرمزية للعلامة التجارية، والتي تتناوب مع لمسات جديدة من الألوان مثل النعناع.

اللون الأبيض لربيع وصيف 2020 من Elisabetta Franchi

وتزيّنت الأزياء بسلاسل من المجوهرات والمراسي والأسلاك المضفّرة التي تعطي شكلاً متوازناً ورائعاً للكتفين يليق بالسير على السجادة الحمراء، ثم تتقاطع مع الأحجار الكريمة التي تلائم المرأة التي لا تستطيع تخيل الحياة من دون إشراقة.

ألوان مرحة لربيع وصيف 2020 من Elisabetta Franchi

وأخيراً، تُعد الأكسسوارات مكمّل أساسي يجعل كل لحظة من الرحلة كنزاً ثميناً. فالقبعات الكبيرة، وأربطة الشعر المصنوعة من القش الفخم وحقائب اليد المصنوعة من الرافية والتي تفسح المجال أمام الأساور والسلاسل الذهبية التي تحمل سحرًا مستوحى من البحر، تجدد الإطلالة وتمنح المرأة في ربيع وصيف 2020 إطلالة مثالية. ويتناقض الكعب العالي مع الصنادل المسطحة تماماً، على نحوٍ من شأنه تأكيد النمط الحاسم للأيقونة Elisabetta Franchi، والتي لا تتخلى أبداً عن الإثارة التي تُميزها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية