مجموعة H&M Conscious 2016 مستوحاة من متحف اللوفر

من أهمّ وأشهر علامات البيع بالتجزئة في العالم، علامة H&M التي تقدّم لنا دائماً أجمل التصاميم، هذه العلامة التي تحاول أن تقدّم الأزياء والأكسسوارات التي تعكس أجدد صيحات الموضة إنما بأسعارٍ مقبولة.

ias

فعلامة H&M عوّدتنا على التعاون مع أهمّ دور الأزياء العالمية ومصمّمي الأزياء لابتكار مجموعات مميّزة كما ابتكرت خطّ أزياء أطلقت عليه اسم Conscious وهو عبارة عن مجموعة مميّزة وفريدة تضمّ تصاميم ملفتة تقدّمها مرّة سنوياً ولعام 2016، اختارت H&M أن يكون متحف اللوفر الفرنسيّ مصدر وحي هذه المجموعة التي أتت مطبّعة بالرسومات التي تعكس اللوحات الفنيّة التي يضمّها متحف اللوفر.

وإلى جانب التصاميم المطبّعة، قدّمت علامة H&M أيضاً التصاميم باللون الأبيض أو الرمادي أو الأسود أما بالنسبة إلى القصّات فقد أتت منوّعة لتناسب إطلالاتك الرسمية كما الحيوية.

ومن أجمل القطع التي رأيناها في هذه المجموعة، نبدأ مع الفساتين الماكسي الطويلة التي تأتي مطبّعة بالرسومات التي تعكس اللوحات الفنية، هذه الفساتين التي يمكنكِ أن تعتمديها إما مع الأحذية بالكعب العالي كأحذية الشرائط Lace up Sandals أو مع الأحذية المسطّحة كأحذية الغلادييتر أو أحذية مول المسطّحة أو الـ Slides.

ومن هذه المجموعة، لفتنا التركيز على موضة السترات بأسلوب الكيمونو كما السترات الطويلة من دون أكمام أي بأسلوب الجيليه فقد رأيناها أحياناً بلونٍ واحد وأحياناً أخرى مطبّعة، هذه السترات التي يمكنكِ تنسيقها مع الشورتات القصيرة كما مع السراويل الواسعة Palazzo أو بقصّة الـ Flare وحتى فوق الفساتين الضيّقة على الجسم والقصيرة.
وإن اخترتِ اعتماد هذه السترات مع السراويل، فارتدي الأحذية بالكعب العالي Platform Sandals أو أحذية الـ Wedges أما إذا اخترتِ اعتماد هذه السترات مع الشورتات أو الفساتين القصيرة، فيمكنكِ اللجوء إلى الأحذية المسطّحة الحيوية وتنسيقها مع أحذية الغلادييتر أو المول أو أحذية النوم Slippers أو أحذية الـ Slides.

ومن الصيحات المميّزة التي لفتتنا في مجموعة Conscious 2016 (اليك مجموعة H&M Studio لصيف 2016) أيضاً التنورة الميتاليكية التي أتت بقصّة الـ A Line والتي تليق بموضة القمصان الكلاسيكية كما بموضة التوبات بالرباط الرفيع مع السترات كما برزت موضة الفساتين المطبّعة والواسعة التي تأتي بأسلوب التونيك والتي يمكنكِ تنسيقها مع الأحذية الرياضيّة أو أي حذاء مسطّح مميّز.

إقرإي المزيد: اليك مجموعة H&M لشتاء 2017 من أسبوع الموضة الباريسي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية