مجموعة Karl Lagerfeld لربيع وصيف 2015 في دبي

رحّب كارل لاغرفيلد بحضور الصحافة الإماراتية لفعالية "عالم كارل" التي أقيمت للمرة الأولى في دبي بعد إنطلاق عملية التوسع في منطقة الشرق الأوسط في مايو الماضي. وتحوّل الإعداد الدقيق للمكان إلى خلفية عرضت آخر أخبار العلامة التجارية، وهو ما وفّر جانباً من الحركة التفاعلية مع قطع العلامة التجارية الأفضل مبيعاً، بالإضافة إلى عرض مجموعة صغيرة لربيع وصيف 2015.

ias

 

 

تستمدّ هذه المجموعة ألوانها من الظلال الزاهية والدرجات الفاتحة التي من المقرّر أن تصبح متوفرة في دبي في نهاية 2015. شملت المجموعة عرض ساعات، عطور، شموع ونظارات العلامة التجارية. تم الكشف أيضاً عن مجموعة تيفاني كوبر الصغيرة التي أصبحت متوفرة في المتجر منذ 22 أبريل. هذه الأخيرة فنانة مشهورة تُعرف بروح الفكاهة التي تميّز رسوماتها الكرتونية. أما تجسيدها الخارج عن المألوف لعالم الأزياء الراقية، فقادها إلى ابتكار مجموعتها الصغيرة ضمن مجموعة ربيع وصيف 2015 من الملابس الجاهزة والأكسسوارات المرحة.

 

 

    من اختار كارل لاغرفلد لحقائب CHANEL؟

 

 

برزت مجموعة أكسسوارات Karl Kolors باللون الأسود. كذلك مجموعة الأكسسوارات من حقائب اليد الكبيرة  وحقائب اليد من القماش، إلى حقائب K Kasslics وKuilted. تمكّن الضيوف من إلقاء نظرة على ما وراء كواليس الحملة الإعلانية للموسم التي صورها كارل لاغرفيلد في باريس، والتي ضمّت عارضات الأزياء الشهيرات كيندال جينير، ومينغ كزي وساشا لوس اللواتي انضم إليهن بابتيست جيابيكوني.

 

 

    لمحة سريعة على أبرز وأحدث مجموعات CHANEL Cruise!

 

 

 أخيراً سيتم إحياء إحتفال آخر في الدوحة في 22 أبريل لمناسبة إفتتاح أول متجر للعلامة التجارية في منطقة الشرق الأوسط. بإمكانك الإستمتاع بالتسوق للعلامة التجارية في كلٍّ من جدّة والرياض وجاليري لافاييت في دبي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية