تجربتي المذهلة مع مجموعة Résistance Extentioniste’ من Kérastase

ليس بجديد أن تثني على تميّز مستحضرات Kérastase في مجال العناية بالشعر، ولكن هذه المرّة تعززت اكثر قناعتي بولائي الكبير لها بعدما حصلت على فرصة تجربة مجموعة Résistance Extentioniste والتي كانت أكثر من رائعة! 

ias

هذه المجموعة المخصّصة لصاحبات الشعر الطويل ناسبتني بقوّة، حيث تعتبر برنامجاً تدريبياً يومياً، منح شعري القوة من الجذور وحتى الأطراف، وشعرت بأنّه مدعّم وقوي ينبض بالصحة، خالٍ من التقصف أو التكسر. ولهذا أنصحك به باعتباره علاج شعر فعال يستهدف أطراف الشعر المتقصفة ويترك شعرك في أفضل حالاته لينال الفرصة للنمو أكثر.

> يساعد Extentioniste على نمو الشعر بمقدار 4 سم في 3 أشهر

مستحضرات المجموعة

  • شامبو Bain Extentioniste لتعزيز طول الشعر: استوحي من المكونات السرية التي يستمد منها الرياضيون المحترفون طاقتهم- Creatine R™. كما وعُزز الشامبو بحمض ’تاورين‘ وهو حمض أميني يعمل على حماية ألياف الشعر، ينشط فروة الرأس ويمنحها المظهر الصحي بشكل ملحوظ
  • ماسك مقوي لتطويل الشعر Masque Extentioniste: يمنح شعرك قوة هائلة عن طريق التجانس. مكون Creatine R™ وحمض الماليك يخترقان ألياف الشعر في شكل جزيئات تاركين أثرا معززاً على الشعر مع حماية الشعرة بغلاف موحد من الجذور وحتى الأطراف.
  • Fondant Extentioniste الذي ينعّم شعرك، ويمنحه الغذاء اللازم.
  • سيروم المجموعة والذي يتمم إطلالة الشعر الصحي والطويل والكثيف.

اعرفي أنّ Extentioniste هو أكثر من مجرد علاج، حيث يدرب شعرك للوصول إلى طول جديد!. يتطلب الشعر الطويل تدريباً مخصصاً. القوّة الداخلية هي سرّ الشعر الطويل الناعم والجذاب!

إقرئي المزيد: كيف تتخلّصين من مشكلة تشابك الشّعر؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية