مجوهرات بعيدة عن المألوف للعروس تعزز فخامة إطلالتها

عقد فاخرة من تصميم Cartier

نعرض لكِ اليوم تصاميم مجوهرات فخمة للعروس بعيدة عن المألوف، فمنها ما يتميّز بالأشكال الفريدة وأخرى بالأحجار الملوّنة، وغيرها تجمع بين الاثنين، لتكون إطلالة من تتألّق بها في غاية الروعة، إذ ستجد من بينها ما يتناسب مع مختلف تصاميم فساتين الزفاف لهذا العام.

ias

تضفي المجوهرات على العروس التميّز، الأنوثة، الرقيّ والفخامة، ولذا، لن تكتمل إطلالتها من دونها أبدًا. من هنا، تطالعنا دور المجوهرات دائمًا بتصاميم متنوعة تناسب كلّ عروس تتطلّع لأن تكون فريدة وجذّابة في يوم زفافها، وفي ما يلي، أبرز ما سيحقّق لها ذلك.

مجوهرات بنفحات عربيّة

قلّة أن نرى عروسًا تتألّق بمجوهرات بلمسات عربيّة، وهذا يعني أنّكِ ستكونين مميّزة جدًا إذا اخترت تنسيقها مع فستان زفافكِ. وتعدّ عزّة فهمي من أشهر الأسماء في عالم تصميم هذا النوع من المجوهرات، كما التي رأيناها في مجموعتها الجديدة Wonders of Nature Reimagined.

من مجموعة Wonders of Nature Reimagined من عزّة فهمي

تدمج هذه المجموعة بين أسلوب عزة فهمي الكلاسيكيّ ومزيج من الأحجار الكريمة غير المألوفة، وتصوّر من خلالها رموز الحماية، مثل عين الحسد، وكذلك جماليات الخط العربي، كما في أقراط “الهوى هوايا” التي نُقشت عليها كلمات أغنية المصري الشهير “عبد الحليم حافظ”، بخط اليد، مُعبّرة عن كلمات المغازلة المفعمة بالإحساس.

مجوهرات كارتييه المرصّعة بالأحجار الملوّنة

تُظهر هذه المجموعة إلى أيّ مدى تقدّر كارتييه الجمال للارتقاء به من خلال رؤية تتجسّد في التصميم أو الخطوط المشدودة أو الأشكال الهندسية أو الأفكار التجريدية. يزيد تفاعل الأحجار من جمال العناصر الطبيعية والثقافية التي تلهم هذه المجموعة الجديدة.

مجوهرات فخمة للعروس
مجوهرات من تصميم Cartier

استوحت Cartier تصاميم هذه المجموعة من مختلف العناصر البيئيّة، مثل الشعاب المرجانيّة وزهرة الماء والأفعى والفراشة وغيرها، فأتت الأشكال استثنائيّة، وازدادت روعة مع الأحجار الثمينة الملوّنة التي ترصّعت بها.

مجوهرات ناعمة واستثنائيّة من داماس

ترتقي داماس للمجوهرات بمجموعتها الشهيرة، “ألِف”، مع تشكيلة جديدة مفعمة بالرقيّ تحمل اسم “يونيتي”، وتبعث من خلالها روحاً من التجدّد والحيويّة في مجموعتها الأكثر تميّزاً على الإطلاق.

تصاميم مجوهرات للعروس
مجوهرات جديدة ضمن مجموعة “ألف” من داماس

تتسم التصاميم الجديدة بتشابك بين تركيبات “ألِف” المصنوعة من الذهب، ,وهي تضمّ أساور وعقوداً وأقراطاً، وتتخلّلها أساور عريضة، تترصّع بأحجار الألماس، إذ تمنحها جمالاً فريداً تعجز الكلمات عن وصفه. وتضفي المسامير المستديرة حركةً ناعمةً على التصاميم، في حين أنّ الأخاديد المنقوشة بأناقة لا مثيل لها تنمّ عن حرفيّة لامتناهية وحسّ إبداعيّ قلّ نظيره.

مجوهرات من وحي الأفعى

تثبت Bulgari النجاح الذي تحققه مجموعة Serpenti رغم مرور سنوات على إطلاقها، وهذه المرّة مع أساور وخواتم جديدة مصمّمة لتمنحكِ إطلالة مثاليّة وملفتة في عرسكِ، كما في مناسباتكِ، وفي أي يوم من الأيام، وهي تبدو رائعة مع أجمل ساعات بولغري الفاخرة.

مجوهرات مميزة للعروس
مجوهرات سيربنتي من بوبغري

مجوهرات من وحي الأشكال الهندسيّة

تقدّم Marli New York ضمن مجموعتي Cleo وTip Top، مجوهرات من وحي الأشكال الهندسيّة مرصّعة بالاحجار الماسيّة، والتي تضاعف أناقة العروس، وتتيح لها التألّق بها ليس في زفافها فحسب، بل أيضًا في مختلف الأوقات.

تصاميم مجوهرات فاخرة للعروس
تصاميم مجوهرات من Marli New York

اللؤلؤ والزمرّد

اللؤلؤ والزمرّد هما من أجمل العناصر التي قد تختارها العروس لتزيّن إطلالتها بلمسات جذّابة وفخمة، وإنهما يجتمعان في مجموعة Serenity التي أطلقتها Gemfields بالتعاون مع مصممة المجوهرات Sandy Leong.

مجوهرات للعروس
مجوهرات من Gemfields بالتعاون مع Sandy Leong

تتمحور هذه المجموعة حول حجز الزمرّد المستخرج من مناجم Gemfields، واللآلئ، وهي تضمّ أساور غير متوازية، وحلقات دائرية وأقراط، وخواتم كبيرة، وقلادات، وسلاسل من اللآلئ بحلّة جديدة مع تفاصيل من الزمرّد، صُمّمت وفقًا لأساليب تقليدية لترصيع الأحجار الكريمة وصقل الذهب للحصول على اللون الماتيّ.

كل ما عرضناه، هو من المجوهرات التي تبدو رائعة مع الأزياء المحتشمة، وكذلك مع الجريئة، ومهمّتكِ فقط هي اختيار الأنسب لشخصيّتكِ، ذوقكِ وفستانكِ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية