مجوهرات وأكسسوارات ملفتة من بولغري لتتألقي بلوك أنيق في رمضان

مجوهرات واكسسوارات ملفتة من بولغري لتتالقي بلوك انيق في رمضان

عقد ديفاز دريم المخصص للشرق الأوسط

اكتشفي معنا مجوهرات واكسسوارات ملفتة من بولغري لتتالقي بلوك انيق في رمضان، والتي أطلقتها ضمن فيلم إعلاني، بطلته امرأة إيطالية تستكشف للمرة الأولى معاني شهر رمضان المبارك، والتي تتناسب أيضًا مع مختلف منتوجات الدار، مثل حقائب سيربينتي فور ايفر المصغرة من بولغري.

ias

امرأة Bulgari أنيقة في كل مناسبة، ذلك لأن هذه الدار الإيطالية العريقة تخصها في كل مرة بتصاميم غاية في الفخامة، الأنوثة والتميز، إذ تنفّذ كل قطعة تبتكرها بحرفية تامة، سواء كانت أكسسوارات أو مجوهرات. ولأن النساء العربيات لهن مكانة خاصة في قلب لدار، تقدم لهن مجموعة حصرية بمناسبة الشهر الفضيل.

مجوهرات واكسسوارات ملفتة من بولغري لتتالقي بلوك انيق في رمضان
زيني إطلالتك بمجوهرات بولغري الرمضانية الفاخرة

من خلال فيلم الحملة الإعلانية، تكشف بولغري التي اشتهرت بتصاميمها وألوانها النابضة بالحياة، عن مدى التقارب بين الحضارتين العربية والإيطالية وعن القيم المشتركة بينهما. والقطعة التي تلعب دور البطولة في هذا الفيلم هي عقد "ديفاز دريم" من الذهب الوردي، والمرصع بالملكيت والألماس، وهو إصدار خاص بالشرق الأوسط.

مجوهرات واكسسوارات ملفتة من بولغري لتتالقي بلوك انيق في رمضان
أكملي إطلالتك مع أي حقيبة من هذه المجموعة

ولأن المرأة التي تحافظ على أناقتها لا تتخلى عن الحقيبة، تقدمها لها بولغري بخيارات عصرية ستعجبها من دون شك، كل منها تعكس الأنوثة والفخامة، إن من حيث المواد المستخدمة لصناعتها، أو تفاصيلها الناعمة، والتي تتناسب مع مختلف إبداعات الدار، مثل ساعات سيربينتي التي تعد من أجمل الساعات التي أطلقت في معرض LVMH. 

الفيلم يثير فضولنا ويشوقنا إلى المزيد، ولذلك ستصدر بولغري سلسلة من المقاطع القصيرة أسبوعياً، ثم تتوجها فيلم أطول من المقرر إطلاقه قريباً ليكشف عن رحلة بطلة الفيلم "صوفيا" بأكملها. وبالمناسبة، اختاري الهدية المثالية لك من بولغري.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية