محمد الترك يعتذر من دنيا بطمة وهكذا ردّت عليه

مصدر الصورة: حساب محمد الترك على انستغرام alturkproductions@

اعتذر محمد الترك من دنيا بطمة إثر الخلافات بينهما، والتي لم يتحدّث أي منهما عنها، إلا أنّ الجمهور لاحظ ذلك بعد إلغاء الأخيرة متابعة زوجها على حسابات التواصل الاجتماعيّ.

ias

اعتذار محمد الترك أكّد التكهّنات التي تداولها المتابعين حول وقوع خلافات بينهما، وقد جاء اعتذاره من خلال رسالة نشرها عبر خاصيّة الستوري على حسابه على انستغرام، وهي ليست المرة الأولى التي تقوم بذلك، إذ ألغت متابعته في وقت سابق أيضًا بعد انتشار خبر انفصال محمد الترك ودنيا بطمة.

رسالة محمد الترك إلى دنيا بطمة

أراد محمد الترك من خلال هذه الرسالة الاعتذار من زوجته، وقد كتب فيها :””من شيم الرجال الاعتذار حتى لو لم تكن غلطان، أنا من هذا المنبر أعتذر لملكتي وأقول لها لا يوجد بنت أن تزعل من أبوها، ولا توجد حبيبة تقدر ألا تسامح حبيبها، ولا يوجد زوجة تستطيع أن تثني العشرة، ولا يوجد أم تستطيع أن تنسى ابنها”.

محمد الترك يعتذر من دنيا بطمة
الرسالة التي نشرها محمد الترك

وتابع قائلاً: “فانتي ابنتي وصديقتي وزوجتي، وأنا ابنك، أنتي من وقفتي معي في أصعب مراحل حياتي، وأنا كنت سند لك، ولا أستطيع أن أنسى”.

واختتم الترك رسالته: “أنتي أجمل وردة في بستان حياتي لا أستطيع أن أجعلها تذبل، والمسامح كريم، أنتظرك بفارغ الصبر.. أعشقك”.

تصرّف غير متوقّع من دنيا بطمة

دنيا لم تردّ على محمّد الترك بشكل مباشر، بل نشرت بعد ذلك مقطع فيديو مصوّر لها على أنغام أغنية لأصالة، جاء في كلماتها :”لا ده فاته وفاته.. رميناه بماضيه وحكاياته، ده فاكر دمعنا هنا على خدنا، يا تهيؤاته، ليه هنمسك في اللي غايب، مش من قلة الحبايب”

دنيا بطمة هي من النجمات اللواتي تعرّضن للتنمّر بسبب عمليّات التجميل، إذ من الواضح أنّها مهووسة بها، وإنها موضع انتقاد دائمًا، خصوصًا بعد انتشار فيديو لدنيا بطمة قبل وبعد التجميل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية