نجمات تعرّضن للتنمّر بسبب عمليات التجميل

النجمات وعمليات التجميل

مصدر الصورتين: حسابا انستغرام mayadiab@ وdunia_batma@

نخبرك عن نجمات تعرضن للتنمر بسبب عمليات التجميل، ودفعت ببعض من المتابعين إلى انتقادهنّ، بعدما كان من المفترض أن تجعلهنّ العمليات أجمل، لا من النجمات اللواتي يتعرّضن للانتقادات.

ias

فكما يقول المثل، “كل ما زاد عن حدّه انقلب ضدّه”، وصور النجمات اللواتي أجرين الكثير والكثير من عمليات التجميل تُثبت هذه المقولة، خصوصًا من منهنّ كان شكلها مقبولًا، قبل أن تقضي تمامًا على جمالها. في ما يلي، نكشف لك عن بعض هؤلاء النجمات.

مايا دياب

رغم أنها تُعتَبَر من أكثر النجمات جاذبيّة، إلا أن فئة كبيرة من المتابعين لا تراها كذلك، خصوصًا في الآونة الأخيرة بعدما أجرت المزيد من عمليات التجميل التي جعلتها محطّ موجة كبيرة من السخرية!

أحلام

أحلام هي من الفنانات اللواتي خضعن لأكثر من 5 عمليات تجميل، ولا يمكن أن ننكر أنها من الاوائل باعتماد الإطلالات الأنيقة والفخة، إلا أنّ عدد كبير من الجمعور ينتقد شكلها الذي هو صنيعة الكثير من عمليات التجميل.

إليسا

طوال مسيرتها، لم تتعرّض إليسا للنقد بسبب عمليات التجميل، إلا أنها ومنذ أجرت عمليات تجميل جديدة في العام الماضي، لاحظ المتابعون أنّ تلك العمليات لم تكن ناجحة، لأنّها جعلت مظهرها يبدو مصطنعًا جدًا.

دنيا بطمة

هي من النجمات اللواتي أفسدت عمليات التجميل جمالهنّ، ومن الواضح أنّها مدمنة جدًا على تغيير ملامح وجهها رغم أنها تتلقى الكثير من عبارات التنمّر المسيئة بحقّها، ورغم أن هذه العمليات لا تحسّن شكلها على الإطلاق، إنّما تزيده سوءًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية