اليك مزايا ظلال عيون بتوقيع ماركات عالمية فاخرة لمكياج ساحر أينما ذهبت

يعتبر ظلال العيون عنصراً اساسيّاً من عناصر المكياج حتى يزيد الاطلالة جاذبيّة وسحراً، لكنّه يختلف بحسب شكل العين وتبعاً لنوع المناسبة التي على أساسها يتمّ اختيار قوّة مكياج العيون وحدّتها أو نعومتها.

ias

وفي هذا المقال اختارت لك ياسمينة اهم ثلاثة ماركات وأكثرها فخامة في عالم المكياج حتّى تستفيدي من خصائصها الجماليّة ومزاياها لتحصلي على الاطلالة الأجمل في ايّة مناسبة تنوين الذهاب اليها والمُشاركة فيها:

  1. مزايا ظلال عيون ذا بالم لاطلالة فخمة
  2. باليت ظلال عيون مورفي الرائعة
  3. افضل الوان ظلال ماك لمختلف المناسبات

1- مزايا ظلال عيون ذا بالم لاطلالة فخمة

مزايا ظلال عيون ذا بالم ومورفي والوان ماك
  • ذا بالم نيود: اشتهرت ماركة ظلال عيون ذا بالم نيود بمدى تنوّع الوانها لتتلاءم مع مختلف انواع والوان الأزياء وكذلك المناسبات والاطلالات، حيث تضمّ مجموعة ذا بالم اثني عشرة لوناً بدرجات مُميّزة ورائعة جدّاً، بالاضافة الى أنّ علبة ظلال العيون تحتوي على فرشاة ذات جهتين مُختلفتين.

هذا وتضمّ باليت ظلال عيون ذا بالم نيود بألوان مع لمعة التي تعتبر مناسبة جدّاً للمكياج القوي او السموكي، للسهرات وحفلات الاعراس او الخطوبة والمناسبات السعيدة ذات اهميّة كبيرة. كذلك تضمّ الوان ناعمة وخفيفة تليق بالاطلالات اليومية كالعمل والتسوّق والمشاريع الصغيرة مع الاصدقاء التي لا تتطلب مكياجاً قويّاً. وبالتالي، فإنّ هذه الباليت تأتي لترضي كافة الاذواق والشخصيّات.

  • ذا بالم ميت مات: تضمّ باليت ذا بالم ميت مات تسعة الوان مطفيّة بدرجات مُختلفة لترضي كلّ الشخصيّات والمناسبات والاذواق والاطلالات وحتى المواسم، فهي تحتوي على الوان تليق بالاطلالات اليوميّة الناعمة والبسيطة، كما تضمّ الوان تتلاءم مع السهرات والحفلات والمناسبات.

اقرأي المزيد: تعرفي على خصائص ظلال ذا بالم لنظرات جذابة

2- باليت ظلال عيون مورفي الرائعة

مزايا ظلال عيون ذا بالم ومورفي والوان ماك

تتميّز باليت مورفي بإحتوائها على الوان مختلفة من ظلال العيون لتتلاءم مع كلّ الاطلالات سواء اليوميّة الصباحيّة والمسائيّة، وحتى تتناسب مع مختلف الأذواق سواء لمن تحب الماكياج القوي السموكي، أو للمرأة التي تُفضّل المكياج الناعم والخفيف والبسيط.

ومن أشهر باليت مورفي، ظلال عيون مورفي 35W، التي تحتوي على خمسة وثلاثين لوناً يتراوحون بين الالوان اللامعة وتلك المطفيّة، فهي خيار محبّي الألوان البرونزيّة، والدافئة، والهادية مثل الوردي والمشمشي.

وتحتوي باليت مورفي هذه، على كل ما يحتاجه الدمج من ظلال واضاءة للحصول على مكياج عيون مُختلف في كلّ مناسبة أو اطلالة، وبالتالي فيمكنك تغيير اللوك دائماً من خلال باليت واحدة وهذا ما يوفّر عليك ماديّاً ايضاً الكثير.

اقرأي المزيد: مكياج عيون جذاب مع باليت مورفي المميزة

3- افضل الوان ظلال ماك لمختلف المناسبات

مزايا ظلال عيون ذا بالم ومورفي والوان ماك

اختارت لك ياسمينة افخم مكياج ٢٠١٧ من افضل الوان ظلال ماك للعيون بدرجات عصرية، حديثة، مُختلفة، تتلاءم مع الاطلالات الناعمة وتلك القويّة والجريئة لتكون خيارك الأول في كلّ المناسبات.

  • ظلال ماك MAGIC DUST EYE SHADOW: يتمتّع ظلال العيون هذا باللون الشيمر المرجانيّ الورديّ، فهو آيشادو جديد بتركيبة بودرة لؤلؤيّة برّاقة، التي تدوم لوقت طويل جدّاً حتى نهاية السهرة، كما يتميّز كذلك بملمسه الحريريّ الفريد من نوعه والكريميّ.
  • ظلال DAZZLESHADOW: اليك ايضاً هذا الظلال من ماركة ماك MAC العالميّة الفخمة والرائدة في عالم مكياج العيون، فهو يأتي بلون أرجواني مع بريق أزرق فاتح، ليمنحك مظهراً جذاباً، واطلالة ساحرة قادرة على خطف جميع الانظار في السهرات.
  • ظلال EYE SHADOW X 9: تتميّز هذه الباليت من ظلال العيون بتسعة الوان مستوحاة من زهور الثلج لتمنحك نظرات ساحرة وجذابة واطلالة فخمة ورائعة وخلابة وفي قمّة الروعة والرقيّ.

اقرأي المزيد: إليك افضل اي شدو ماك لمكياج عيون جذاب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية