مزحة بين الأميرة والفنان تتحول الى كابوس!

مزحة بين الأميرة والفنان تتحول الى كابوس

على ما يبدو أن حياة الاميرات ليست بتلك السهولة أو اللمعان، بل يعانين من مشاكل كثيرة وقد تؤدي بعض التصرفات التي يقدمن عليها الى الوقوع في سلسلة من المتاعب الجمة، خصوصاً عندما يتعلق الامر بالآخرين.

ias

وهذا الموقف الحرج والصعب وقعت ضحيته الأميرة بياتريس في حفل العشاء الذي أقامته في منزل والدها الأمير أندرو في بيركشاير وسط حضور عدد كبير من الشخصيات الهامّة والمرموقة والفنانين الموسيقيين.

اختبري نفسك: أي فتاة أنت من Grey’s Anatomy؟

ومن بين هؤلاء كان حضور لافت للمغني جيمس بلانت وكاتب الأغاني إد شيران الذي تم نقله إلى المستشفى بسبب جرح سبّبته بياتريس، البالغة 28 عاماً، بواسطة سيف حملته بالخطأ.

وفي حقيقة ما حصل، هو أن حديثاً جرى بين الاميرة وجيمس بلانت عن التكريمات وألقاب الفرسان فقد كشف الاخير عن رغبته في أن يكون فارساً تتوّجه الأميرة أو الملكة. (تعرفي مع ياسمينة الىنجوم رائحتهم كريهة)

فما كان من بياتريس الاّ أن تردّ مازحة بالقول إنه يمكنها تدبير الأمر خلال الحفل، فانتشلت سيف المراسم ووضعته على كتف جيمس.

وعلى ما يبدو أن وزن السيف الثقيل صعّب المهمة على الاميرة الشابة فأصابت إد شيران في وجهه من دون أن يشكل الامر خطورة على صحة أو سلامة كاتب الاغاتي المشهور.

اقرئي المزيد: مزاجك في تغيّر دائم ومفاجئ.. إليك الحل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية