مستحضرات تجميل إبتكرت لإطلالتك في عيد الحب

ما إن يدخل شهر فبراير حتّى تبدأين بالتفكير جدياً بإطلالتك في سهرة العيد، فالحب الذي يجمعكما يستحق منك أن تضاعفي العناية بجمالك في عيده. الماركات العالميّة التي تسعى دائماً لتلبية متطلباتك، والتي تريد أن تجعل منك المرأة المشعّة بجاذبيتها، تهدي أنوثتك هذا العام باقة من أجمل المستحضرات المبتكرة حصرياً للمناسبة، والتي إختارت لك ياسمينة البعض منها، فوقّعي إطلالتك بها. 

ias

 

                       باقة من أجمل العطور العالميّة لعيد الحب 2015 

 

– Blushing Blush من Clinique: كعادتها، تسعى هذه الماركة لتدليل جمالك في عيد الحب، وهذا العام قدّمت لك باقة من مستحضرات الماكياج، التي إخترنا منها أحمر الخدود الزهري الذي يناسبك أيّا كان نوع الماكياج التي إتبعته. 

 

 

– عطرValentina Rosa Assoluto: إذا كنت عاشقة للموضة والتميّز، إختاري هذا العطر الذي يفيض بروائح شرقيّة تمزج بين عبير الورد ونفحات توت العليق والباتشولي إضافة إلى النفحات الخشبيّة السفلى، وهو عطر مثالي من دار Valentino مخصّص لأجلك في العيد. يمكنك إيجاده في محلاّت Wojooh

 

 

– علبة الحبّ برائحة Blue Lilac من Sephora:  تحتوي هذه العلبة جل الاستحمام والدش الفقاعي وغسول اليدين وإسفنجة باللون الأحمر الصارخ ما يجعلها مثالية للعناية ببشرة جسمك في هذا اليوم السعيد. 

 

 

– قلم الكحل Kohl Eye Pencil من Clarins: مستحضر ماكياج رائع لإطلالتك في سهرة العيد، بتركيبته السوداء الحالكة المثاليّة لإبتكار العيون الدخانية الحادة، إذ يوسّع فتحة العين ويجعل لون العيون الفاتح يبدو أفتح فيما يزداد ذاك الداكن غموضاً.

 

 

           اكتشفي عروض الفنادق الفخمة في عيد الحب

 

 

أحمر شفاه Rouge Artist Intense منMakeup Forever: بتدرّج رقم 42، المميّز باللون الأحمر الصارخ المركّز لتغطية كثيفة تدوم طويلاً ولمسة نهائية لامعة لابتسامة ساحرة في أمسية مميّزة.

 

 

طلاء أظافر من OPI : لأنّ إطلالتك لا تكتمل من دون طلاء أظافر مميّزة، إبتكرت لك كما في كل عام OPI ألوان مميّزة لأظافرك في العيد تحت عنوان Be My Valentine، والتي تحتوي تدرجات قويّة ومشعّة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية