مستحضرات تجميل تحتاج للثلاجة حتى تعطي نتيجة أفضل

يقال أن هناك مستحضرات تجميل تحتاج للثلاجة حتى تعطي نتيجة أفضل، وعلى ما يبدو أن هذا القول صحيح فكما أنها اختُرعت للحفاظ على جودة المأكولات فهي تساهم أيضا في الحفاظ على جودة ومفعول أهم المستحضرات، وفي المناسبة ضعي قناع الكركم في الثلاجة وخذي ما يدهش بشرتك! تعرفي على . إكتشفي أهمها مع ياسمينة وتعرفي على الفوائد التي تحصلين عليها في حال اتبعت هذه النصيحة.

ias

  • العطر: لتحصلي على رائحة عطر منعشة تدوم طوال النهار ولا تفارق جسمك أو حتى أنسجة ملابسك، تنصحك ياسمينة بتخزين العطر في الثلاجة والإحتفاظ به. يكفي أن تضعيه في باب الثلاجة وتضعي منه عند الحاجة، لأن البرودة تمنع تفكك التركيبة ما يطيل عمرها ويحافظ على صخوبة الرائحة.

  • الكحل الأسود: ضعيه فقط في فصل الصيف أما في الشتاء فلا حاجة لذلك. ويحتاج الكحل الأسود للبرودة في فصل الصيف حتى تتمكني من الإستفادة من سواده لتحديد العيون من دون تعرض تركيبته للسيلان ما يُفسد الإطلالة بكاملها.

  • كريم للعناية ببشرة العين: لتحصلي على نتيجة أفضل احتفظي بجميع الكريمات التي لها علاقة ببشرة العين في الثلاجة وذلك للحفاظ أولاً على التركيبة المتماسكة لأطول فترة ممكنة ما يمنع تلاشي فوائدها مع الوقت بفضل عامل الحرارة، وثانياً للإستمتاع بالبرودة التي تعزز ترطيب البشرة وتشدها كما أنها تساهم في إخفاء التورم وعلامات التعب. اكتشفي أيضا فوائد الثلح للبشرة.

  • أقنعة الوجه: في حال كانت الأقنعة مصنوعة في المنزل بمكونات طبيعية أو حتى كيميائية، لا بدّ من الإحتفاظ بها في الثلاجة لاسيما وأن البرودة تعزز فعالية التركيبة على البشرة كما أنها تشد الجلد وتمنع ترهله لتمنحك نتيجة أفضل بـ5 مرات مما تتوقعين.وفي المناسبة اليك الطريقة التي تستعين بها جوليا روبرتس لمعالجة تجاعيد البشرة

  • طلاء الأظافر: إن تركيبة طلاء الأظافر تتعرض للتفكك السريع في حال تُركت في الهواء الطلق وعند تبدّل المناخ ما بين الساخن والبارد. لذلك، وللحفاظ على تركيبته لأطول فترة ممكنة تنصحك ياسمينة بتخزين الألوان التي تحبينها في الثلاجة..

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية