الرجل لا يعير أهميّة لغالبية مستحضرات تجميلك... وهذه هي الأنواع التي لا يعرفها!

ستضحكين فعلاً حين تعرفين أنّ ما تنفقين عليها أموالك، وتمضين ساعات وساعات في اختيار أنواعها، وتحتارين وترتبكين هي عبارة عن مستحضرات لا يعرف 90% من الرجال التفريق فيما بينها، لا بل هم غير مدركين أنواعها أساساً، ولا يعرفون الوظائق التي تؤديها في عالم العناية بالجمال! اكتشفي أبرز هذه الأنواع 

ias

السيروم

غالبية الرجال لا يعرفون أنّ هناك مستحضر غير الكريم يوضع على وجه المرأة، ولا يعرفون أيضاً ضرورة تحضير البشرة للماكياج من خلال استعمال باقة من المستحضرات على رأسها السيروم، لا تصدمي إذا لم يعرف أساساً ما معنى هذه الكلمة!!

البودرة المضغوطة وغير المضغوطة

" لا بدّ أنّك تمزحين!!" هذا تماماً ما سيقوله سراً أو علناً إذا أخبرته عن أنواع البودرة، ووجود ما هو مضغوط فيها، وما هو غير مضغوط, لا بل الأمر سيشعره بالضياع، لأنّه يظن أساساً أنّ البودرة هي مستحضر واحد لا أكثر.

عطور الشعر

غالبية الرجال يظنون أنّ العطر هو ذلك الذي نعرفه، ويجهل أنّ هناك أنواع مخصصة لرشّها على الشعر فقط، وفي حال تنشّق رائحة شعرك العطرة، لن يخطر في باله مطلقاً أنّ ما تستعملينه هو مستحضر آخر مختلف عن العطر. وهنا نذكّرك عن نصائح لوضع العطر في أماكن محددة ليحبّك أكثر وبقوّة.

البوتوكس للشعر

مصطلح آخر سيشعره حتماً بالارتباك، هو قد سمع بالبوتوكس ولكن للبشرة، وليس للشعر، وسيتطلب الأمر منك وقتاً لشرح تفاصيل هذه العملية له.

إقرئي المزيد:إكتشفي ما الذي يلفت السيّدات في إطلالة الرجل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية