مستحضرات خاصة بالأطفال للعناية بجمال المراة

لأنّ ياسمينة تود توظيف كل ما بوسعها لتعتني بجمالك، هذه المرّة اقتحمت عالم الأطفال، وأحضرت من خزانتهم الملوّنة باقة من المستحضرات التي لديها العديد من الاستعمالات في مجال العناية بمظهرك الخارجي، التي نحن على يقين أنّك غافلة عنها وعن قدرتها في تحقيق نتائج إيجابية جداً عند اللجوء إليها.

ias

  • الشامبو: إذا كنت من اللواتي يعانين من الشعر الدهني، إعرفي أنّ الشامبو الخاص بالأطفال يمكن أن يكون حلاً مثالياً للعناية بشعرك، إذ يخفف قدر الإمكان من إفرازاته الدهنية، من دون أن يحدث أي تأثير سلبي على فروة الرأس، بل على العكس، سيعمل هذا الشامبو على حمايتها وتعزيز صحّتها. (هل تعرفين أغرب استعمالات الشامبو؟).
  • عيدان تنظيف الأذن: لأنّ عيدان تنظيف الأذن الخاصة بالأطفال لها شكل مختلف عن العيدان الكلاسيكية، ولأنّ قطنها اكثر نعومة من المعتاد، وأكثر كثافة، فهو مثالي لدمج الألوان مع بعضها البعض في الماكياج على الجفن العلوي، ومرغ ظلال العيون الأسود في ماكياج عيون السموكي. ما يجعله أساسياً ليرافق أدوات ماكياجك على منضدة الزينة.
  • قطرات العيون:  من المعروف أنّ الأطفال يحتاجون لأنواع عديدة من قطرات العيون، التي يمكن أن تكون أداة سريعة لترطيب الماسكارا في حال اضطررت لذلك، فتركيبة هذه القطرات غالباً ما تكون مخصّصة للعيون الحساسة، ولا خوف منها عند إضافة القليل منها على الماسكارا. (أبرز إصدارات الماسكارا التي أطلقت في العام 2015).
  • بودرة الأطفال: هي حتماً الوسيلة المثالية لتكثيف الرموش، من خلال إضافتها بين طبقتي الماسكارا، ولها القدرة على تحويل المظهر إلى رموش اصطناعية بصورة غير متوقّعة.

إقرئي المزيد:خطوات بسيطة لتكثيف الرموش بواسطة بودرة الأطفال

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية