مستحضرات مكياج تعزز أنوثتك بأسعار مقبولة جدا!

مستحضرات مكياج تعزز أنوثتك بأسعار مقبولة جدا!

نختار لك اليوم مستحضرات مكياج تعزز أنوثتك بأسعار مقبولة جدا أحضرناها لك من موقع سيفورا الالكتروني للتسوق والتي يمكنك الحصول عليها في المملكة العربية السعودية. وكنا قد أخبرناك عن مستحضرات مكياج تعزز جمال إطلالتك في يناير 2020

ias

غالباً ما يكون السعر المقبول حافزاً أمامك للحصول على هذه القطعة أو تلك، حيث يؤدي دوراً كبيراً في الاختيار، ولا شكّ أنّنا محظوظات جداً اليوم بمفهوم التسوّق الإلكتروني الذي يساعدنا في الحصول على كل ما نريد من دون الحاجة إلى الخروج من المنزل.

Brow Zings Pro Palette من Benefit Cosmetics

Brow Zings Pro Palette من Benefit Cosmetics

خضعت Brow Zings، باليت الحواجب المفضّلة من Benefit Cosmetics، لتغييرات جذريّة، قدّمتها الماركة بحلة جديدة تحت إسم Brow Zings PRO Palette المميّزة بتركيبات وألوان جديدة ومبتكرة تتضمّن لك ثبات الإطلالة لمدة 12 ساعة، كما أنها مثالية لملء الحواجب بطريقة طبيعية. وكانت ياسمينة أخبرتك مزايا Brow Zings Pro Palette. إكتشفي المزيد من التفاصيل عن هذا المستحضر وسعره من خلال الضغط على الرابط أدناه:

Brow Zings Pro Palette

Party Of 3 Eyeliner Trio من Tarte

Party Of 3 Eyeliner Trio من Tarte

مجموعة سفر مكونة من 3 آيلاينر مقاوم للماء بالألوان الثلاثة: الأسود، البني، والبرغندي. وتشمل المجموعة 3 رموش مزدوجة من رموش العين مع قلم جل كريمي من جهّة وآيلاينر سائل من جهّة أخرى. إكتشفي المزيد من التفاصيل عن هذا المستحضر وسعره من خلال الضغط على الرابط أدناه:

Party Of 3 Eyeliner Trio

The New Nude Eyeshadow Palette‎ من Huda Beauty

The New Nude Eyeshadow Palette‎ من Huda Beauty

تركيبة ثوريّة ومجموعة رائعة تعيد ابتكار اللون البيج بدرجات مبتكرة في واحدة من أكثر مستحضرات هدى بيوتي مبيعًا، والتي تناسبك بقوة إذا كنت من اللواتي يعشقن مكياج النيود. إكتشفي المزيد من التفاصيل عن هذا المستحضر وسعره من خلال الضغط على الرابط أدناه:

The New Nude Eyeshadow Palette‎

High Coverage Concealer من Sephora Collection

High Coverage Concealer من Sephora Collection

كونسيلر يمنحك تغطية عالية مع تركيبة خفيفة جدا وملمس ناعم، مثالي لإخفاء الهالات السوداء وغيرها من العيوب الصغيرة في الوجه.يمنحك نتيجة طبيعية للغاية وتدوم طويلاً. إكتشفي المزيد من التفاصيل عن هذا المستحضر وسعره من خلال الضغط على الرابط أدناه:

High Coverage Concealer

ختامًا إطلّعي على 5 صيحات أحذية رائجة وأساسيّة من ماركات عالمية وتصاميم مماثلة بأسعار أرخص!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية