مستحضرات مكياج جديدة تعزز جمال إطلالتك في يناير 2020

مستحضرات مكياج جديدة تعزز جمال إطلالتك في يناير 2020

تجول ياسمينة اليوم على مستحضرات مكياج جديدة تعزز جمال إطلالتك في يناير 2020، وهي أولى ابتكارات الدور العالمية في العام الجديد التي تبشّر بسنة غنية بمنتجات مكياجها. بعدما أخبرناك يوم أمس عن مجموعة مكياج غيرلان لربيع 2020، نسلّط الضوء على أحدث ما أصدرته جيفنشي، وشارلوت تيلبوري، وFenty Beauty.

ias

مجموعة Gardens من جيفنشي لربيع 2020

مجموعة Gardens من جيفنشي لربيع 2020
  • ازدانت عبوات أحمر شفاه LE ROUGE من جيفنشي لموسم ربيع 2020 بثلاث رسمات مختلفة مستوحاة من عالم الأزهار. تلتقي ورود الخشخاش، وأزهار الفاوانيا والزنبق والسوسن، مع الجيبسوفيلا وهي إحدى الأزهار المفضلة لدى السيد دو جيڤنشي.
  • مجموعة بودرة PRISME LIBRE محدودة الإصدار، حيث تعود هذه البودرة بلون No. 3 Spiceبحلة جديدة مع علبة من وحي الأجواء الريفية. يمكن تنسيق اللون البرتقالي، وهو لون ماتي غني بالأصباغ، مع هايلايتر زهري بتأثير متقزّح الألوان.
  • يأتي كحل KHÔL COUTURE WATERPROOF في ثلاثة ألوان محدود الإصدار، وهي لون زهري فاتح، وأرجواني ناعم، وأحمر غامق، حيث يتميّز بقوام كريمي مريح ويمكن استخدامه كآيلاينر أو ظلال عيون. كما يمكن وضعه بلطف على مدمع العين.

ماسكارا Full Frontal Volume, Lift & Curl Mascara من Fenty Beauty

ترفع ماسكارا Full Frontal Volume, Lift & Curl Mascara من Fenty Beauty الرموش وتقوّسها لتوسّع فتحة العين بتركيبة تدوم طويلاً. وتم تصميم تركيبة Full Frontal لتمنح رموشك مظهر رموش ريهانا الكثيفة، وقد أثبتت فعاليتها في تكثيف الرموش وتطويلها ورفعها وتقويسها من خلال الوصول إلى كل الرموش لإعطاء العين فتحة تخطف الأنفاس.

ماسكارا Full Frontal Volume, Lift & Curl Mascara

تأتي تركيبة Full Frontal الخفيفة للغاية باللون الأسود مع فرشاة حصرية ذات جانبين: الجانب العريض يحمل أقصى كمية ممكنة من التركيبة لتكثيف الرموش ورفعها بسرعة، وفيما يحدّد الجانب المسطّح الرموش ويقوّسها. وبفضل هذه الفرشاة المدوّرة والمدبّبة، يمكنك الوصول إلى أصغر الرموش التي كنت تجهلين وجودها حتى، هذا ما يميّز فرشاتنا الاستثنائية ذات الجانبين. ونذكّرك هنابمجموعة مكياج CHANEL لربيع وصيف 2020

باليت The Charlotte Darling من Charlotte Tilbury

أعلنت شارلوت تلبوري عن إطلاق الباليت الحصري، الجديد والخاص بها للعيون من ستة ظلال The Charlotte Darling.

باليت The Charlotte Darling من Charlotte Tilbury

بوحي من إطلالة عينيها الدخانيتين المميزة والخاصة، يمثل هذا أرشيفاً لألوان مختارة من الظلال المتوهجة والمفضّلة لدى شارلوت، والمستوحاة من إيبيزا لابتكار عيون برونزية تفتن في الاجتماعات، أو تسحر في المواعيد أو في الرقص طوال الليل! وتقول شارلوت عن علبة ظلال العيون الجديدة: "Charlotte Darling الخاص بي هو التعاون المثالي للظلال البرونزية والذهبية، والخوخية والنحاسية التي تخلق ضوءاً فنيّاً جميلاً لتحويل عينيك مع توهّج. هذا الباليت هو كيمياء ألوان نقية!" 

ختاماً اكتشفي أيضاً Rouge à Lèvres Mat حمر الشفاه الجديد من "غوتشي"

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية