مستحضرات ماكياج لا تنفقي عليها أموالك

مع تطور عالم الماكياج، وانتشار الفيديوهات على مواقع التواصل الإجتماعي التي تعلّم أفضل الطرق والحيل لتطبيق إطلالة مكتملة كالمحترفات، زادت نسبة شراء مستحضرات التجميل بشكل خيالي، لاسيما وأن المرأة إنتقلت من مرحلة الإستعانة بخبير تجميل الى مرحلة الإتكال على الذات. لذلك، لا بدّ أن تتعرفي مع ياسمينة على أهم مستحضرات التجميل التي يمكنك الإستغناء عن شرائها، واكتشفي البديل عنها، لتبقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية.

ias

خسارة أن تنفقي أموالك على المستحضرات التالية: برايمر الماسكارا: يعمل البرايمر على ترطيب شعيرات الرّموش وإضافة السماكة اليها فتصبح قابلة لاستقبال جيل الماسكارا بأسلوب مثالي. لكن في المقابل يمكنك الإستغناء عن شرائه بكل سهولة من خلال تسريح الشعيرات بطبقة خفيفة وإضافة القليل من البودرة عليها قبل تطبيق الماسكارا من جديد لعدة طبقات. هذه الطريقة تمنحك النتيجة نفسها وتجعلك تتألقين برموش كثيفة وطويلة.

سيروم لترطيب الشفاه: يخلّصك سيروم ترطيب الشفاه من خلايا الجلد الميت فيعيد اليها الليونة ويبرز شكلها . لكن في المقابل يمكن الإستغناء عن شرائه من دون تردد لأن زيت اللوز وفرشاة الأسنان يمنحانك نتيجة أفضل. كل ما عليك فعله، هو فرك شفاهك بالزّيت لدقيقتين من الوقت… ستحصلين على نتيجة رائعة.

Highlighter: أصبح الـ Highlighter أساس الماكياج الناجح والمشرق، وهو على ما يبدو المستحضر الأكثر مبيعاً لهذا العام. لكن في المقابل يمكنك الا تنفقي الأموال من أجل شرائه بل إصنعيه في المنزل من خلال إضافة ظلال عيون أبيض بتركيبة لامعة على القليل من الكونسيلر، واعتماده كـ Highlighter.

إقرأي المزيد: خطوة ماكياج خاطئة تفضح رسمة حاجبيك… إنتبهي منها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية