مستحضر ماكياج يكرهه غالبيّة الرجال...وأنت تظنين العكس!

عندما تقعين في حب رجل ما، تفعلين كل ما في وسعك لتظهري أمامه متألّقة وجميلة، وأول ما تلجأين إليه هي مستحضرات الماكياج الكفيلة في أن تحقق لك هذا الهدف بسهولة. ولكن ما قد تجهلينه أنّ الماكياج ليس الأمر المفضّل عند عدد كبير من الرجال، ويتفاوت حبّهم لمستحضراته. والمستحضر الذي لا يحبّه غالبيتهم حتماً سيشعرك بالدهشة، لأنّك تكثرين من استعماله في مختلف أوقاتك!

ias

تعتبرين أنّ كريم الأساس هو أهم المستحضرات التي يجب أن تضعينها يومياً، لأنه قادرُ على إخفاء كل شوائب بشرتك، ومنحك وجهاً مشرقاً ونضراً، هذه الخطوة صحيحة بشكل كامل، ولكن للرجال نظرتهم المختلفة في هذا السياق، ففي إحدى أحدث الإحصائيات في الولايات المتحدة الأميركية تبيّن أنّ كريم الأساس هو أقل مستحضر يفضّله الرجال، وتبيّن أنّ اختياره جاء في أسفل القائمة، ما يؤشّر إلى أنّ قلّة منهم يفضّلونه في ماكياج المرأة. (كريم الأساس السائل..وأصول وضعه).

يعزو غالبية الرجال عدم حبّهم لكريم الأساس بأنه يخفي جمال المرأة الحقيقي، ويظهرون وجهها مطلياً بكريم أبيض، ويفقدونه حيويته، حتى أنّ البعض لا يستسيغ لمس وجه المرأة التي يحب ليشعر بطبقة كريم الأساس موجودة عليه، والأسوأ برأيهم عندما تظهر طبقات كريم الأساس فوق بعضها، الأمر الذي يشعرهم بالإنزعاج الجدي. 

بناءً على ذلك، ننصحك دائماً ألاّ تضعي كريم الأساس إلاّ في حال احتجته بقصوى، وألاّ تكثري من كميّته على وجهك لتتفادي ابتعاد الرجال عنك.

إقرئي المزيد: حيل ماكياج وحدها المرأة الذكيّة تعرفها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية