حيل ماكياج وحدها المرأة الذكيّة تعرفها!

حيل ماكياج وحدها المرأة الذكيّة تعرفها!

لأنّ الماكياج لا يقتصر على صيحات وألوان تليق بك، بل هو أيضاً يمتد للحيل والخطوات الدقيقة والخفية التي من شأنها إنجاحه وتميّزه، نوفّر أمامك اليوم فرصة اكتشاف مجموعة من الحيل التي تعرفها المرأة الذكية أكثر من غيرها من النساء. وهذه تفاصيلها:

ias

  • تأكدي من أنّ الكونسيلر هو المستحضر الذي لا يمكن أن يغيب عن حقيبة ماكياجك، فجاهلة أنت بأمور الماكياج إذا كنت تظنين أن خافي العيوب هو فقط لإخفاء العيوب، بل عليك معرفة أن يمكنه الحلول مكان كريم الأساس، وتصحيح أي خطأ غير متوقّع في ماكياجك، وتثبيت ماكياج شفتيك.
  • من المهم أن تعرفي أنّ قلم تحديد الشفاه ليس مخصّصاً فقط لهذه المهمّة، بل يمكنه هو أيضاً تأدية دور المثبّت لأحمر الشفاه، ما يجعله طبقة أساسية يجب عليك وضعها قبل أحمر الشفاه. (متى يبعد الماكياج الرجال عنك؟).
  • لا يمكن لأي ماكياج بشرة أن ينجح إذا لم تتحضّر البشرة له جيداً، من ناحية الكريمات التي تؤدي دوراً مرطباً وحامياً للبشرة ولمسامها.
  • لصاحبة البشرة الجافة حيلة مهمّة خلال وضع كريم الأساس، وتتلخّص بمزج هذا الكريم مع كريم الترطيب، في محاولة لمنح هذه البشرة التي تعاني من الجفاف فرصة مضاعفة في الترطيب.
  • من الضروري أن تعي أهمية وضع بودرة الأطفال بين طبقتي الماسكارا على الرموش، لأنك بذلك ستحصلين على نتيجة الرموش المستعارة بصورة سريعة وبسيطة.

إقرئي المزيد: طريقة سهلة وسريعة لإصلاح أحمر الشفاه المكسور!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية