مستحضر ماكياج مفضّل عند كيت وميشيل أوباما وكل واحدة منها تستطيع شراءه!

نظن انّ السيدّات الأوّل والأميرات يستعملن حتماً أغلى مستحضرات الماكياج، إلا أنّ واقع الأمر ليس بالضرورة أن يكون كذلك، فمصادر مطلّعة تؤكد أنّ مستحضر الماكياج المفضّل لدى كل من كيت ميدلتون وميشيل أوباما Naked Palette من Urban Decay الذي يبلغ ثمنه حوالي خمسين دولاراً، مما يدل أن الأرقام المالية الباهظة ليس بالضرورة أن تكون رفيقة الأدوات التي يستعملنها.

ias

ليس غريباً أن يكون هذا المستحضر مفضلاً لدى النساء عامة، نظراً لدرجات ألوانه العديدة التي تمنح كل إمرأة فرصة التألّق بماكياج عيون أنيق للغاية، وللتأثير المذهل التي تحدثه، والوقت الطويل الذي تظل فيه محافطة على ديمومتها، حيث تظل تركيبتها لساعات على العيون، من دون أي بهتان. وقد تبين لنا أنّه مفضّل أيضاً لدى السيدة الأولى السابقة في الولايات المتحّدة ودوقة كامبيردج، رغم سعره العادي نسبياً والذي لا يتجاوز الـ 50 دولارا إلا بدولارات قليلة، وبهذا أضفنا هذا المستحضر إلى أسرار ماكياج كيت ميدلتون. 



Naked Palette من Urban Decay

تجدر الإشارة إلى أنّ كل من كيت وميشيل حاولتا دوماً الظهور بصورة متواضعة وقريبة من الناس، وهي حتماً استراتيجية مدروسة تهدف إلى إبقائهما قريبة من عامة الشعب، وقد نجحتا في تحقيق الهدف حتّى يومنا هذا.

إقرئي المزيد: حيلة الجوارب المطاطية التي تعتمدها كيت ميدلتون للتخلص من آلام حذاء الكعب العالي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية