مشاهير أثبتوا أن الزواج الثاني قد يكون أنجح من الأول

الصورة من حساب أحمد العوضي على إنستغرام

فئة كبيرة من المشاهير أثبتوا أن الزواج الثاني قد يكون أنجح من الأول وأنه يمكننا أن نجد الحب الحقيقي بعد الطلاق والإنفصال.

ias

في أغلب الأحيان، يحصل الطلاق بين المشاهير أكثر ما يحصل بين الناس العاديين وهذا ما أثبتته دراسة حديثة، ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكن للمشاهير إيجاد الحب الحقيقي وعيش تجربة الزواج الناجح مرة اخرى، فهناك الكثير من المشاهير الذي تزوجوا بعد طلاقهم ويعشيون حياة زوجية سعيدة وأنجح من الأولى.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

على الرغم من أنها من نجمات الصف الأول وتتمتع بحياة مهنية ناجحة، إلا أن حياتها العاطفية وزواجها الأول لم ينجح وإنتهى بالطلاق بعد مرور 17 عامًا، ولكن ياسمين لم تفقد الأمل ووجدت حبها الحقيقي بعد عام من الإنفصال بحيث تزوجت من الممثل المصري أحمد العوضي الذي تحرص على مغازلته دائًما أمام الكاميرات.

ديما بياعة وأحمد الحلو

بعد طلاقها من الممثل السوري تيم حسن، إختارت الممثلة السورية ديما بياعة أن تُكمل حياتها وتتزوج للمرة الثانية من أحمد الحلو صديق شقيقتها الذي ساندها بعد طلاقها وساعدها لتخرج من هذه الأزمة لتنتهي هذه المساندة بزواج ناجح وسعيد تُظهره لنا ديما دائمًا على صفحتها الرسمية على إنستغرام.

كندة علوش وعمرو يوسف

رغم أن الحظ لم يُحالفها في زواجها الأول، إلا أن الحياة الزوجية السعيدة التي تعيشها كندة علوش في زواجها الثاني من عمرو يوسف محط أنظار الجميع، فهي تنئر دائمًا الصور التي تعكس السعادة الزوجية التي تعيشها مع زوجها الثاني.

وأخيرًا، إكتشفي من مِن المشاهير أصبحوا أعز الأصدقاء بعد طلاقهم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية