نجمات يغازلن أزواجهن أمام الكاميرات

الصورة من حساب yasminabdelaziz_على إنستغرام

لفتتنا لقطات لنجمات يغازلن أزواجهن أمام الكاميرات ويعبرن لهم عن حبهن الشديد، وأحببنا أن نشاركها معك لتشاهدي أجمل اللحظات الرومانسية التي تجمع بينهم.

ias

ياسمين عبد العزيز هي من أكثر من أشهر هؤلاء النجمات، فهي تنتهز كل فرصة متاحة لتغازل زوجها أحمد العوضي، إذ تنشر صورهما سويًا دائمًا ومقاطع الفيديو المُضحكة التي تجمعهما وتُعلق على صوره بعبارات مثل " أنت بطلي" و"أحبك". وفي آخر مقابلة ظهرت وكشفت كيف نجت من الموت، أكدت أن حبها له ازداد بعد هذه الفترة الصعبة التي مرت بها!

أصالة تتغزل بزوجها على المسرح!

منذ لحظة إعلانها لزواجها من فائق الحسن، لا تتردّد النجمة السورية أصالة عن التعبير عن حبها الشديد له إن كان من خلال نشر الصور أو أثناء حضورها على المسرح.

وفي هذا الفيديو تظهر أصالة وهي تقول " I love you" لفائق أمام الملايين والذي بادر سابقًا بخطوة رومانسية تصدرت الترند!

أحلام تريد إمضاء الوقت مع زوجها بمردهما!

تُعتبر النجمة الإمارتية أحلام وزوجها من المشاهير الذين يعشيون حياة زوجية سعيدة وهذا ما بدا لنا واضحًا في الفيديو الأخير الذي نشرته بحيث طلبت منه السفر بمفردهما إلى باريس لإمضاء الوقت سويًا!

وقد لفتتنا سابقًا اللحظات الرومانسية لهذا الثنائي التي تنشرها أحلام على صفحتها الرسمية على إنستغرام لتنكر شائعات الإنفصال التي تطالهما.

بسنت شوقي تُعبّر عن حبها بكل جرأة!

أصبحت قصة الحب التي تجمع بين محمد فرّاج وبسنت شوقي اللذيْن تزوجا العام الماضي سرًا حديث الرواد والنشطاء خصوصًا بعد إنتشار فيديو يُظر لحظة إنهيارهما بالبكاء في إحدى المُقابلات.

فـ" بسنت" لا تتردد في التعبير عن حبها لزوجها خصوصًا من خلال الصور التي تنشرها لهما على إنستغرام أو مقاطع الفيديو التي تحتضنه وتقبله بها.

وعلى عكس هذه النجمات، هناك الكثيرات اللواتي أخفين هويات أزواجهن السابقين كليًا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية