مشاهير اختفوا تماما: هل يعرف أحد أخبارهم؟

مشاهير اختفوا تماما: هل يعرف أحد أخبارهم؟

مشاهير اختفوا تماما: هل يعرف أحد أخبارهم؟

نتذكر سويًا مجموعة مشاهير اختفوا فهل يعرف أحد أخبارهم؟ فمنهم من اختار الابتعاد عن الأضواء ومنهم ومن ابتعد وحاول العودة لكنه لم ينجح ومنهم من فُرض عليه الابتعاد. من ناحية أخرى اليك أيضًا قصص المشاهير الذين استطاعوا أن يحققوا النجاح رغم طفولتهم القاسية.

ias

ورغم النجومية الكبيرة جدًا التي حققوها كلّ في مجاله الا أنهم ابتعدوا واختفوا وباتت بعض الأجيال تجهلهم كليًا، فما هي قصصهم يا ترى؟!

مريم سعيد

في العام ٢٠١٧ وقبل أيام قليلة جدًا لا تتعدى الأسبوع من زفافها، أعلنت مريم سعيد أشهر مذيعات ام بي سي عن تأجيله وعزت السبب الى مشكلة صحية يعاني منها والدها، ليطلّ خطيبها عندها ويقول إن السبب هو أخلاقي. ولسنتين حاولت مريم سعيد تخطّي المشكلة، الى أن جاء حساب حمدة مون بيبي الذي اتهمت به دنيا بطمة، ونشر لها صورًا غير لائقة، ما أثر على عملها جدًا وأجبرها على الاستقالة والاختفاء.

حنان ترك

بعد سلسلة نجاحات كبيرة جدًا في عالم التمثيل في مصر الى درجة أنها أصبحت الرقم واحد، اختارت حنان ترك ارتداء الحجاب، ورغم متابعتها لعملها كمملثة الا أنها صرحت أن التمثيل يتعارض مع قوانين الحجاب الدينية فاعتزلت في اتصال مع نيشان واختفت من وقتها ولا تطلّ الا في بعض المنتديات أو الصور المقتضبة جدًا.

مايا نصري

حققت الفنانة اللبنانية مايا نصري شهرة واسعة بأغنيات قريبة من القلب في كل العالم العربي، وأحيت عددًا من الحفلات ودخلت معترك التمثيل السينمائي في مصر، وتزوجت من المخرج المصري ايهاب اللمعي، الا أنّ مرض أحد أولادها أجبرها على الابتعاد، ورغم محاولتها العودة الا أن حضورها لا يزال خجولًا.

جواد العلي

صعد نجم المغني السعودي جواد العلي بسرعة قياسية في أوائل الألفينيات بمجموعة من الأغاني كـ"آخر خبر" و "يجيلك يوم" واستطاع أن يحجز لنفسه زاوية في الفن الا أنه احتفى لأسباب لا أحد يعلمها حتى الآن.

يوري مرقدي

مقومات كثيرة ساهمت في شهرة ونجومية يوري مرقدي، الفنان اللبناني صاحب الأغنية الشهيرة جدًا "عربي أنا" من أسلوب الموسيقى الجديد في حينها الى اللوك الشبابي الى التمثيل في مصر الى جانب حنان ترك حتى ولكن سفره الى كندا، تسبب في ابتعاده و بعد سنوات كلما حاول العودة تعترضه الظروف!

محمد عطية

دخل محمد عطية الى الأكاديمية في موسم ستار أكاديمي الأول كشاب موهوب وقريب من القلب وخرج منها نجمًا حُملت سيارته في الشارع، وبعد مجموعة أعمال فنية غير موفقة اختفى، وكانت عودته حين أعلن ارتباطه بكاتبة مصرية شابة منذ أسابيع قليلة. اليك أيضًا كيف تغيّر شكل نجمات ستار أكاديمي الموسم الأوّل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية