مشاهير يشبهون أبطال أفلام الكرتون

قد تستغربين أن هناك مشاهير يشبهون أبطال أفلام الكرتون بنسبة كبيرة لدرجة أنك قد تظنين أنهم الشخص نفسه، شاهدي الصور وإحكمي بنفسك.

ias

لفتنا سابقًا الشبه الكبير غير مُتوقع بين مشاهير هوليوود الذي وضعنا في حيرة من أمرنا وجعلنا نظن أنهم أخوات، ولكن الأمر الأكثر غرابة هو أن أبطال ديزني الكرتونية تحولوا هم أصلاً نجوم واقعيين بحيث أن عدد كبير منهم صورة طبق الأصل عن مشاهير ونجمات حقيقين,

زين ومالك وعلاء الدين

يتفق الجميع أن المغني البريطاني زين مالك من الأصول الباكيستانية يُشبه بشكل كبير شخصية علاء الدين الكرتونية وقد أدى زين أغنية الفيلم الجديد والتي لاقت إعجاب وإنتشار كبير وواسع.

أماندا سيفريد وريبونزيل

شقراء جميلة في عالم هوليوود نسخة طبق الأصل عن شقراء في عالم الكرتون، فالممثلة أماندا سيفري تتمتع بنفس ملامح ووجه ريبونزيل من فيلم الرسوم المتحركة ” Tangled”.

ميشيل ويليامز وتينكربيل

نجمة شقراء اخرى شبية إحدى أشهر أفلام كرتون ديزني، فالممثلة ميشيل ويليامز يمكن أن تكون شقيقة تينكير بيل في أرض الوقع نظرًا للشبه الكبير الذي يجمعها من ناحية قصة الشعر ولونه وملامح الوجه.

أيان سومرهلدر والأمير إريك

لون العيون وتسريحة الشعر نفسها وشكل الوجه هو ما يجمع بين الممثل الشهير أيان سومرهلدر والأمير إريك وهذا ما يؤكد عليه الكثيرون منذ أول ظهور للأمير حبيب حورية البحر أريل.

وبالحديث عن الشبه، إليك نجمات عالميات لهنّ شبيهات من الزمن الجميل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية