نجمات عالميات لهنّ شبيهات من الزمن الجميل

نجمات عالميات لهن شبيهات من الزمن الجميل

مصدر الصورة: حساب جنيفر لورنس على انستغرام jenniferlawrence_@

لفتتنا صورًا لنجمات عالميات لهن شبيهات من الزمن الجميل، ما يثبت النظرية التي تقول أنّ كل فرد له شخص يشبهه جدًا في مكان ما على كوكب الأرض، وذلك ممكن جدًا بوجود أكثر من 7 مليار شخص على كوكبنا، خصوصًا وأنّنا لاحظنا الشبه الكبير بين مشاهير هوليوود.

ias

يلفتنا دومًا النجوم الذين يشبهون بعضهم، سواء كانوا عرب أو عالميّين، ولكن ما سيصدمكِ في الصور التالي، هو نجمات شهيرات جدًا اليوم، يبدون وكأنّهن نسخة طبق الأصل عن أخريات من الزمن الجميل.

ليدي غاغا ولورا نيرو

تُوفيَّت المغنيّة وكاتبة الأغاني الأميركيّة لورا نيرو في العام 1997 عن عمر 50 عامًا، وحينها كانت ليدي غاغا في عامها الـ 11. ولكنّها عندما كبرت ودخلت عالم الشهرة، لاحظ الكثيرون شبهها الكبير بلورا نيرو، وتحديدًا شكل الوجه البيضاويّ والأنف، وعندما تعتمد غاغا الغرّة القصيرة، تظهر وكأنّها نسخة عنها!

ليدي غاغا ولورا نيرو
شبه كبير بين ليدي غاغا ولورا نيرو

سيلينا غوميز وليندا رونستات

ليندا رونستات هي اليوم في الـ 75 من عمرها، وفي سنوات شبابها كانت تتميّز بملامح جعلت الكثيرون يشبّهونها بالمغنيّة سيلينا غوميز التي تبلغ من العمر 29 عامًا، وتبدوان وكأنّهما الابنة ووالدتها لشدّة الشبه بينهما.

سيلينا غوميز وليندا رونستات
الصورتان من حسابي انستغرام lindaronstadtmusic@ وselenagomez@

ماغي غيلينهال وروز وايلدر لاين

خمّني من في الصورتين أدناه هي ماغي غيلينهال! هي التي على شمال الصورة، وإنّها من اأشهر الممثّلات في عصرنا الحاليّ، وهي تشبه إلى حدٍّ كبير الكاتبة والصحفيّة روز وايلدر لاين التي تُوفيّت في العام 1968، أي منذ 54 عامًا!

الشبه بين ماغي غيلينهال وروز وايلدر لاين
صورة ماغي غيلينهال من حسابها على انستغرام mgyllenhaal@

جنيفر لورنس وزبيدة ثروت

لا يمكن عدم ملاحظة الشبه الكبير والواضح جدًا بين الممثّلة المصريّة الراحلة زبيدة ثروت التي اشتُهرت بجمالها، والممثّلة الأميركيّة جنيفر لورنس.

وبالمناسبة، زبيدة ثروت هي من أجمل نجمات الزمن الجميل رغم عدم خضوعهنّ لعمليات تجميل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية