مشروبات ديتوكس تشربها عارضات الأزياء للتخلص من الدهون في أسبوع!

نخبرك عن مشروبات ديتوكس للتخلص من الدهون في اسبوع تشربها معظم عارضات الازياء ليتمتّعن بجسم منحوت وممشوق وفي غاية الجاذبية، ما يعني أنها السبيل لتحقيق الهدف نفسه! وبالمناسبة، أخبرناك سابقًا عن كلّ ما عليك معرفته عن الديتوكس.

ias

من ممنّا لا ترغب بالتخلّص من الدهون المتراكمة حول المعدة، وعلى الخواصر والأرداف؟ لتحقيق ذلك، عليك قبل الدء باتّباع الريجيم، أن تطردي السموم من الجسم، عبر شرب مشروبات الديتوكس المحضّرة في المنزل، والتي تكشف لك عن أبرزها في ما يلي:

ديتوكس الماء والليمون والخيار

لضمان نجاح النظام الغذائي صحي لخسارة الوزن، عليك أن تشربي الكثير من الماء، وإذا أضفت إليه عصير الليمون وشرائح الخيار وتركته في البراد طوال الليل، وشربته في الصباح التالي، ستطردين السموم من جسمك، وتعززين عملية الهضم، وأيضًا كبت الشهية والتخلّص من الدهون.

حضري من الماء والخيار الليمون مشروب ديتوكس مفيد
اشربي يوميًا هذا الديتوكس وانبهري بالنتيجة!

ديتوكس الليمون والزنجبيل

هو المفضّل لدى عارضات الأزياء، ويتم تحضيره من خلال مزج عصير ليمونة واحدة مع نصف كوب من المياه الدافئة، ومن ثم إضافة مقدار 2 سم من الزنجبيل المبروش. هذا المشروب العجيب سيعزّز عملية الهضم، يطرد السموم من جسمك، ويحرق الدهون في وقت سريع!

> هذه المشروبات تضمن خسارة الكثير من وزنك خلال شهر واحد فقط!

مشروب الديتوكس الأخضر

لتحضير هذا الديتوكس، ستحتاجين إلى كوبين من أوراق السبانخ، تفاحة متوسّطة الحجم، حبة خيار، عصير نصف ليمونة، 2 سم من الزنجبيل المقشّر، ونصف باقة بقدونس. قطعي المكوّنات إلى قطع صغيرة، وضعيها في الخلّاط. 

> إشربي كوبًا على الريق من أيّ من هذه المشروبات كل صباح، واحرصي على تجنّب تناول الأطعمة الغنية بالدهون والسكر.

ديتوكس القرفة

القرفة هو من الأعشاب التي تساعد على خسارة الوزن، لذا في إمكانك الاستفادة منه لتحضير مشروب ديتوكس. إغلي عيدان القرفة، وصفّي المياه في كوب واضيفي إليها ملعقة من العسل الذي يعزّز عملية الأيض، وعصير نصف ليمونة التي تضاعف مفعول القرفة في حرق الدهون.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية