ريجيم بعد رمضان لخسارة كيلوغرامين كل أسبوع

ريجيم بعد رمضان لخسارة كيلوغرامين كل اسبوع

نخبرك اليوم عن ريجيم بعد رمضان لخسارة كيلوغرامين كل اسبوع، والذي ستتحمس كثيرات لتطبيقه بعد اكتساب الوزن الزائد في الشهر الفضيل، بسبب تناول الكثير من الأطعمة على الإفطار، وأيضًا من دون الانتباه إلى السعرات الحرارية للحلويات الرمضانية.

ias

كلنا لا نستطيع مقاومة عدم تناول الأطباق الرمضانية الشهية، فبالطبع لن نجلس على مائدة الإفطار ونتناول طبق سلطة مثلًا وصدر دجاج مشوي! معظمنا اكتسب الوزن، وبعد مرور شهر رمضان، حان الوقت لنفقد الكيلوغرامات الزائدة، وذلك غير مستحيل مع الريجيم التالي، الذي ستنذهلين بنتائجه إذا طبقته.

اليوم الأول

ريجيم بعد رمضان لخسارة كيلوغرامين كل اسبوع
ريجيم بعد رمضان لخسارة كيلوغرامين كل اسبوع

تناولي على الفطور في اليوم الأول بيضتين مسلوقتين من دون صفار مع قطعة خبز، كوب شاي أخضر وحبة كيوي، وعلى الغداء صدر دجاج مشوي مع طبق سلطة بزيت الزيتون والحامض، وعلى العشاء سلطة من الخضار الورقية، مع كوب من الأعشاب التي تساعد على سد الشهية. بين وجبتي الغداء والعشاء تناولي حبة من الشوكولاتة الداكنة.

اليوم الثاني

ريجيم بعد رمضان لخسارة كيلوغرامين كل اسبوع
لا تنسي تناول سلطة الخضار في مختلف الأيام

تناولي على الفطور في اليوم الثاني شريحتا توست مع اللبنة، 4 حبات زيتون، وتفاحة، وعلى الغداء سمكة مشوية مع خضار مشوية، وعلى العشاء سلطة الخضار وجبنة الفيتا. بين وجبتي الغداء والعشاء، تناولي ربع كوب من المكسرات.

اليوم الثالث

ريجيم بعد رمضان لخسارة كيلوغرامين كل اسبوع
هذا الريجيم يؤمن لجسمك العناصر الغذائية الضرورية

تناولي على الفطور في اليوم الثالث كوبًا من اللبن الخالي الدسم مع قطعة توست، وشريحتا أنانس، وعلى الغداء ستيك لحمة مشوية وحبة بطاطاس مهروسة، وعلى العشاء شريحة توست محمصة مدهونة باللبنة مع حبة خيار. بين وجبتي الغداء والعشاء، تناولي تفاحة مقطعة إلى شرائح مع زبدة الفستق.

اليوم الرابع

ريجيم بعد رمضان لخسارة كيلوغرامين كل اسبوع
انصحي صديقاتك بتطبيق هذا الريجيم

تناولي على الفطور في اليوم الرابع شرائح الجبنة مع الخضار وقطعة خبز صغيرة وحبة موز، واشربي كوبًا من القرفة، وعلى الغداء اختاري أجنحة الدجاج المشوية مع سلطة الروكا والخس والجوز، وعلى العشاء كوب لبن بالخيار والنعناع. بين وجبتي الغداء والعشاء، تناولي 3 شرائح أناناس.

اليوم الخامس

ريجيم بعد رمضان لخسارة كيلوغرامين كل اسبوع
لا تستسلمي حتى ولو شعرت بالجوع!

تناولي على الفطور في اليوم الخامس كوب حليب خالي الدسم مع الكعك أو رقائق الذرة، وعلى الغداء 3 ملاعق طعام من الأرز مع 4 ملاعق طعام من البازلاء المطهي، وعلى العشاء طبقًا من سلطة الخضار الورقية. بين وجبتي الغداء والعشاء، تناولي ربع كوب من اللوز.

اليوم السادس

ريجيم بعد رمضان لخسارة كيلوغرامين كل اسبوع
طبقي هذا الريجيم لتخسري الوزن

تناولي على الفطور في اليوم السادس، بيضتين مسلوقتين من دون صفار، مع شريحة توست، وشريحتا أنانس، وعلى الغداء ستيك لحمة مطهوة في الفرن بزيت الزيتون، مع شرائح البطاطس والخضار المشوية، وعلى العشاء سلطة الكينوا والروكا. بين وجبتي الغداء والعشاء، تناولي شرائح الخيار مع الحمص بالطحينة.

اليوم السابع

ريجيم بعد رمضان لخسارة كيلوغرامين كل اسبوع
التزمي جيدًا بهذا الريجيم

تناولي على الفطور في اليوم السابع شريحة توست مع اللبنة وأخرى مع الجبنة، وعلى الغداء طبق سلمون مشوي مع ملعقتا طعام من الأرز المسلوق، وشرائح كوسى وبروكولي مشوية، وعلى العشاء سلطة الخضار الورقية مع 5 حبات بندورة كرزية. بين وجبتي الغداء والعشاء، تناولي ملعقتا طعام من الفول السوداني.

التزمي بهذار الريجيم أسبوعيًا، ولا تنسي الأهمية الصحية للـ Cheat Meal، والتي من خلالها تتناولين ما تحرمين نفسك منه خلال الدايت مرة في الأسبوع، ولا تنسي ممارسة التمارين الرياضية التي تساعدك على حرق الدهون وبالتالي خسارة المزيد من الوزن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية