مشروبات مهدّئة للعروس قبل ليلة الدخلة

مشروبات مهدئة قبل ليلة الدخلة

نخبركِ اليوم عن مشروبات مهدئة قبل ليلة الدخلة، تخفّف عن العروش مشاعر القلق والتوتّر والخوف، وما قد يصاحب ذلك من إغماء وألم في الرأس وتقلّصات في المعدة، وغيرها، والتي تكون عادة بسبب ما تسمه من شائعات عن ليلة الدخلة.

ias

فمعظم الفتيات ينتابهنّ خوف كبير قبل هذه الليلة، ويزداد مع اقترابها، ولذا، من الضروريّ القيام بخطوات تزيل القلق، ومن بينها شرب المشروبات التالية التي تعزّز استرخائكِ وهدوئكِ.

اليانسون

يشتهر اليانسون بخصائصه المهدّئة، فكوبًا واحدًا منه، كفيل بأن يُشعركِ بالاسترخاء ويبعد عنكِ كلّ المشاعر والأفكار السلبيّة التي تدور في رأسكِ حول ليلة الدخلة.

مشروبات مهدئة قبل ليلة الدخلة
مصدر الصورة: موقع Freepik

النعناع

يتّسم النعناع بتأثيره القويّ بالتخفيف من القلق وتهدئة الأعصاب، ما يجعله مثاليًّا لكلّ عروس يروادها القلق ممّا سيحدث في ليلة الدخلة، وكلّ ما يرافق ذلك، إذ يخلّصها تمامًا من تقلّصات المعدة.

البابونج

يحتوي البابونج على “الفلافونويد” و”الأبجينين”، وهما عنصرين يخفّفان القلق. هذا المشروب يعالج أيضصا اضطرابات المعدة، ويزيد نسبة “الجلايسين” في الجسم، التي ترخّي الأعصاب والعضلات.

إكليل الجبل

يتّسم مشروب إكليل الجبل يقدرته الكبيرة على الحدّ من التوتّر والخوف، وهو يعالج أيضًا التوتّر النفسي والأجهاد العصبيّ.

أخيرًا، نذكّركِ بأنّه من الضروريّ أن تتّبعي نصائح لتتغلّبي على الشعور بالحرج في ليلة الدخلة، إذ إنّ ذلك سيساعدكِ على تخطّي التوتّر في وقت أسرع.

كلّ ما ذكرناه أعلاه، هو أيضًا من المشروبات المسكّنة لآلام الدورة الشهريّة، إذ تخفّف ما يصاحبها من ألم في أسفل المعدة والرجلين والظهر بشكل كبير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية