Yasmina

مشروب طبيعي لتنحيف الخصر في أقل من أسبوع

مشروب طبيعي لتنحيف الخصر في أقل من أسبوع

تُعتبر المرأة التي تتمتع بخصر رشيق مفعمة بالأنوثة والجمال حتى لوكان ما تبقى من جسمها ممتلئاً قليلاً، لذلك فئة كبيرة جداً من النساء يستعن بالحزام لإبرازه والتألق بإطلالة جميلة وجذابة. لكن ماذا لو اكتسبت القليل من الوزن وفقدت إطلالة خصرك الجميل الذي اعتدت عليه؟ لذلك، وللإنطلاق دائماً من منزلك بثقة تامة، إختارت ياسمينة أن تعرّفك على أفصل مشروب طبيعي، بإمكانه أن يحرق دهون الخصر ويعزز مظهره النحيف في أقل من أسبوع، إكتشفي مكوناته واستعيني به لإطلالة مثالية تليق بك.

مكونات المشروب وفوائده

  • ملعقة صغيرة من العسل: يعتبر العسل من أهم المضادات القادرة على محاربة البكتيريا والقضاء على الفيروسات كما أنه يحتوي أنزيمات مثالية لحرق دهون البطن والخصر وتعزيز عملية الهضم.
  • كوب من الشاي الأخضر: يُعتبر الشاي الأخضر من أفضل وأهم المشروبات التي تساعد على حرق الدهون لاسيما في منطقة البطن والخصر، ولذلك ينصح به خبراء الحمية الغذائية شرط الإستمرار بشربه بعد كل وجبة طعام.
  • ملعقة صغيرة من خل التفاح: يعتبر خل التفاح منشط للجهاز العصبي والهضمي إذ لا يكتفي فقط بمحاربة البكتيريا في الجسم، إنما يعمل أيضا على تسرييع عملية الهضم وحرق الدهون لاسيما العالقة في منطقة البطن والخصر.

طريقة صنعه

ضعي المكونات أعلاه في كوب من الشاي الأخضر واخلطيه جيداً وحاولي ألا تضيفي السّكر الى المشروب، فقد يُفسد فعاليته. تنصحك ياسمينة بالمواظبة على شربه يومياً ولـ3 مرات على الأقل بعد وجبات الطعام الأساسية. ستلاحظين بعد أقل من أسبوع النتيجة التي لطالمت انتظرتها.

يُذكر أنه عليك أن تتبعي حمية غذائية تقوم على تناول كمية أقل مما اعتدت على تناولها من الطعام حتى تستطيعي التحكم بنسبة الدّهون لاسيما عند الخصر ةالتخلص منها بوقت سريع

إقرأي المزيد: 3 نصائح من أشهر طبيب في العالم للنحافة السريعة

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!