مصفف شعر كيت ميدلتون يفتتح صالونه الخاص في دبي

رجل قصات الشعر المثالية يقترب من الإمارات العربية المتحدة، وعلى الأرجع يصل اليها هذا الشهر ليفتتح صالونه الخاص! لم يعرف فقط بقصاته الرائعة والمدروسة إنما أيضاً بتسريحاته الأنيقة التي برزت من خلالها ملهمة النساء الأنيقات الأميرة كيت ميدلتون . مصفف الشعر الإيطالي روسانو فيريتي يفتتح صالونه الخاص هذا الشهر في دبي ليتسنى للمرأة العربية التألق بأجمل الإطلالات الملوكية والعصرية، تعرفي مع ياسمينة عليه واكتشفي ما ينتظرك؟!

ias

لن يكتفي روسانو فيريتي بافتتاح صالوناً واحداً في دبي بل أنت على موعد بآخر بعد وقت قصير في أبو ظبي، فبعد تطبيق أجمل تسريحات الشعر للأميرة كيت، ولـ" الليدي غاغا" و كيت موس ، و"جنيفر لورنس" ربما سيحين دورك!

وصفة طبيعية لتطويل الشعر من جدتي…جرّبتها ولم أندم!

مصفف شعر كيت ميدلتون يفتتح صالونه الخاص في دبي

صحيح أن روسانو لن يكون متواجداً على أرض المعركة في الإمارات العربية المتحدة، إنما سيخضع فريق عمل متكامل للتدريب تحت يديه ليمنحك الإطلالة التي لطالما حلمت بها بتوقيع فيريتي الخاص.

ويتميز روسانو، صاحب أكثر من 20 صالون حلاقة حول العالم، "بالقصات الخفية" التي يعتمدها، والتي تقوم على التخلص من جميع الأطراف المقصفة والتالفة من دون خسارة طوله. هذا التميز جعله يتقاضى أجراً عالياً مقابل القصة، فإذا أردت أن يعتمد هو بذاته قصة شعرك سيكون ثمن الساعة مقابل 1500$ أميريكي مع العلم أن ثمنها أقل بكثير تحت أيدي مصففي الشعر المدربين في الصالون.

يُذكر أن صالون دبي سيُفتتح في شارع جميرا، الى جانب فندف Four Seasons ، وبما يخص صالون أبو ظبي على الأرجح سيُفتتح ما بين شهري مارس وأبريل في فيلا الخالدية.

إقرأي المزيد: 4 أسباب رئيسية لتساقط الشعر… إنتبهي منها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية