مصممة المجوهرات نادين قانصوه تخبرنا عن مجوهراتها التي تحمل رسالة تعتز بالثقافة العربية

مجوهرات نادين قانصوه تحمل لنا رسالة عن ثقافة العالم العربي

المصممة اللبنانية نادين قانصوه ،التي يقع مقرها في دبي، لديها قوة هائلة عندما يتعلق الأمر بالإبداع والفن. تحول يدها إلى جميع جوانب التصميم ، من فن التصوير الفوتوغرافي إلى تصميم المجوهرات الجميلة فيتمثل إبداعها في قدرتها على الخلط بين الحداثة بالتراث الغني.إليك لقاء خاص مع المصممة نادين قانصوه تتحدث من خلاله عن مجوهراتها Bil Arabi وعن كبسولتها الحصرية والجديدة.

ias

أخبرينا عن دار مجوهرات Bil Arabi وما الذي اردت تحقيقه عندما بدأت العلامة؟

ولدت بالعربي لتدلي ببيان حول هويتي العربية فأنا أفتخر بلغتنا وثقافتنا. إنها تدور حول جمال الأبجدية العربية ولكن أيضاً عن مدى قدرتي على دفع شكلها وإحضارها إلى العصر الحديث وأيامنا الحديثة.

من هي إمرأة Bil Arabi؟

إنها إمرأة متحررة ومنفتحة على الثقافات الأخرى وتفخر بقدراتها. إنها ملهمة في العصر الحديث وأنيقة وممتعة.

من أين استلهمت هذه المجموعة الجديدة؟

مجموعة Nujum هي امتداد لساعة سابقة مستوحاة من النجوم. تمثل النجوم أشياء مختلفة لأشخاص مختلفين ، تتبادر إلى الذهن صفات مثل "الرومانسية" أو "الحلم". التصميمات الموجودة على الميناء تجعلها أكثر متعة للارتداء.

ما هي القطع المفضلة لديك من المجموعة ولماذا؟

من الصعب علي دائماً اختيار قطعة مفضلة ، لكنني أحببت الخاتم الماس المصنوع من حلقات.

مجوهرات نادين قانصوه تحمل لنا رسالة عن ثقافة العالم العربي

ما الذي أثار رغبتك في أن تصبحي مصممة مجوهرات؟ أنا لست مصممة مجوهرات أنا مجرد مصممة تحب أن تكون مبدعة. جعلني العمل في مجال المجوهرات أحدًا يعبر عن ذاته دائماً ويعبر عن اعتزازه بهويته.

هل لديك أي نصائح لتصميم قطع المجوهرات؟ الأكثر أفضل دائماً! لا تخاف أبداً من زيادة الترصيع فليس هناك أجمل من قطع المجوهرات البارزة. للفت النظر للقطعة يمكنك دائماً مزجها مع قطع قديمة وعتيقة.

ما هي أول قطعة مجوهرات امتلكتها؟ خاتم مصنوع من الماس الخمري الخاص بوالدتي فأنا أحب مجوهراتها لأنها تلائم المناسبات الصباحية والمسائية.

إقرئي المزيد:اكتشفي موديلات مجوهرات رائجة في صيف 2019 من اسابيع الموضة العالمية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية