معايير جمال المرأة عند الرجال تغيّرت في السنوات الأخيرة...وهكذا أصبحت!

حين نتحدث عن جمال المرأة في عيون الرجل، قد نشعر بالضياع، فالرجال أصحاب أذواق مختلفة، ولكن هذا لا يمنعنا من استنتاج خطوط عريضة لما يحبونه، ولما يزعجهم في إطلالة الجنس الآخر. شهدنا في السنوات الأخيرة تغييراً جذرياً في أذواق الرجال، واليوم نكشف لك بعض هذه النقاط التي من الضروري أن تتطلعي عليها، وتضعيها دوماً في ذهنك.

ias

  • لم يعد الرجل يحب المرأة النحيفة جداً، حيث نجد أنّه صار يميل أكثر للجسم الممتلئ، طبعاً هنا لا نتحدث عن السمنة، بل عن الجسم الذي يعكس أنوثة المرأة في بعض الأماكن، والتي تجذبه أكثر بكثير من الجسم النحيل جداً.
  • مع ثورة عمليات التجميل، ورغم أنّ النساء اللواتي يخضعن لعمليات التكبير والشد والنفخ يمكنهنّ إغواء الرجال، إلا أنّ هؤلاء قاموا بردّة فعل معاكسة تماماً، وصاروا يبحثون عن المرأة الطبيعية وغير الكاملة مئة بالمئة.
  • يميل الرجل بطبيعته إلى صاحبة الشفاه المكتنزة، ولم يتغيّر الأمر بل تعزز أكثر، خصوصاً أنّ الشفاه الممتلئة صارت هدفاً عند المرأة أيضاً، ومعيار أساسي من معايير جمالها.
  • أتركي حاجبيك على طبيعتهما، واستغني عن كل التقنيات التي تغيّر شكلهما بما فيها التاتو، لأنّه يجد في هذه الخطوات وسيلة تظهرك غير طبيعية.
  • إذا كنت من اللواتي يكثرن من الماكياج، انتبهي، فغالبية الرجال صاروا يفضلون المرأة التي تضع الماكياج بطريقة خفيفة ناعمة، من دون مبالغة.

إقرئي المزيد:تحبين الظهور طفلة في عيني شريكك؟ اتبعي النصائح الجمالية التالية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية