معرض عروس دبي 2012 ..يعدك بالكثير!

معرض عروس دبي 2012 ..يعدك بالكثير!

معرض عروس دبي 2012

العاصمة الإماراتيّة على موعد بعد ظهر اليوم مع أهم المعارض الخاصة بالعروس العربيّة، فمركز دبي الدولي للمعارض وعلى مدى أربعة أيّام (من الرابع حتّى السابع من نيسان) سيستضيف معرض عروس دبي   The Bride show – Dubaiالذي يعد الحدث الأكبر والأهم الذي يعنى بالعرائس والأزياء في منطقة الشرق الأوسط.

ias

 

 

يتخلل المعرض عروض لأبرز الأسماء، المختصّة بتصميم فساتين الزفاف والسهرة وليلة الحنّة والعبايات والجلابيّات، واللانجري، وملابس النوم، مع مشاركة لافتة لشركة "رقصات" المعنيّة بتنظيم حفلات الزفاف، واللافت أنّ الإعلان عن المعرض يركّز على التصاميم الفاتنة والفريدة.

 

ويشارك نادي دبي للسيدات، العضو في مؤسسة دبي للمرأة، مرة أخرى هذا العام، في دعم معرض عروس دبي 2012. باعتباره النادي أحد أبرز المؤسسات النسائية المرموقة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وسوف يقدم النادي باقة عروض جديدة تشمل تخفيضات وحسومات مميزة على جميع الخدمات،كحجز القاعات لإقامة حفلات الأعراسوالمناسبات الاجتماعية الخاصة، وسوف تدخل أسماء جميع زائرات الجناح على سحوبات لجوائز قيمة وأهمها الجائزة الكبرى وتحصل الفائزة بها على حجز مجاني لإقامة حفل زفافها في نادي دبي للسيدات.

 

 

والمعرض يحتفل هذا العام بسنواته الخمس عشرة، حيث يضم هذا العام 350 جناح عرض، ومن المتوقّع أن يرتاده أكثر من 16 ألف زائر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية