معززة بالذكاء الاصطناعي: تسريبات بشأن هواتف غالاكسي المنتظرة

مصدر الصورة: الصورة من موقع الحرة نقلًا عن Reuters

مصدر الصورة: الصورة من موقع الحرة نقلًا عن Reuters

تعرفوا معنا من خلال هذا المقال على أهم المعلومات والتسريبات بشأن هواتف غالاكسي المنتظرة المعززة بالذكاء الاصطناعي.

ias

ينتظر عشاق التكنولوجيا إطلاق شركة سامسونغ كورية الجنوبية لسلسلة هواتفها الذكية الجديدة “غالاكسي إس”، في حفلها السنوي الذي يقام في الولايات المتحدة. تعرفي أيضًا على مزايا أيفون 15 الاستثنائيّة تبشّر بتجربة رائعة تستحق الانتظار.

ثورة في عالم الهواتف الذكية

من المتوقع أن يشكل هاتف سامسونغ الرئيسي غالاكسي إس 24 ألترا الذي ستكشف عنه الشركة ثورة هائلة في عالم الهواتف الذكية بحسب موقع فوربس. وبحسب الموقع الأميركي يعود ذلك لعدة أسباب تتعلق بتعزيز استخدام هاتف غالاكسي إس 24 ألترا للذكاء الاصطناعي في العديد من الميزات. إليك ميزة مهمة في “آيفون” على الأرجح لا تعرفين عنها.

أجهزة غالاكسي إس 24

بالإضافة إلى غالاكسي إس 24 ألترا، فإنه يتوقع أيضًا طرح جهازين آخرين هما غالاكسي إس 24 وغالاكسي إس24 بلس. ويمنح الإطلاق المبكر لسلسلة أجهزة غالاكسي إس 24 من خلال فعالية أطلقت عليها الشركة إسم سامسونغ إنباكد شهرًا إضافيًا من المبيعات التي يمكن احتسابها خلال النصف الأول من العام.

للذكاء الاصطناعي دور فعّال

بحسب التسريبات، ستعزز سامسونغ قدرات كاميرا هاتفها بتقنية الذكاء الاصطناعي وسيتم تعزيز التقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو بواسطة الذكاء الاصطناعي، في حين ستعتمد أدوات التعديل الجديدة على التقنية ذاتها للمساعدة في تحرير الصور والفيديوهات. كذلك، ذكر الموقع أن المساعد الافتراضي الصوتي “بيكسبي” من سامسونغ، سيكتسب ميزات الذكاء الاصطناعي بشكل بارز لتفاعلات أكثر سلاسة وطبيعية مع المستخدمين. اكتشفي ميزة جديدة من واتساب تجنبك الاحراج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية