Sephora

Sephora

إنها سلسلة المتاجر الغنية عن التعريف، والتي تتوجه لها السيدات من مختلف أنحاء العالم لشراء أبرز علامات منتجات العناية ومستحضرات المكياج والعطور.

ias

تحت سقف واحد تجمع سلسة متاجر سيفورا كل ما تحتاجة المرأة لتبدو أجمل، موفره لها خيارات لا حصر لها من الماركات العالمية والمنتجات المختلفة، ولك أن تتذكري أن سيفورا كانت الراعي الرسمي للموسم الأول من سعودي أيدول.

نشأة علامة سيفورا وتوسعها في الشرق الأوسط

أطلقت هذه الماركة الفرنسية في باريس في العام 1970، وقد اشتقّ اسمها من Sephos و Zipporah والمعنيان يطلقان على الجمال باللغة اليونانيّة، دخلت هذه الماركة السوق الأميركيّة في العام 1998، حيث افتتح محلّها في نيويورك. ولاحقاً افتتحت في سان فرنسيسكو. واليوم إلى جانب علامتها التجارّيّة الأصليّة تحوي Sephora أكثر من مئة ماركة، تتوزّع على أدوات الماكياج ومستحضرات التجميل، وكريمات العناية ببشرة الوجه والجسم، وصبغات الشعر، وتعد من أهم ماركات التجميل في العالم.

تمتلك سيفورا حاليًا أكثر من 3000 متجر في أكثر من 30 دولة، بما في ذلك الولايات المتحدة الأميركية، وكندا، وفرنسا، وألمانيا، والصين، والإمارات العربية المتحدة، وأستراليا، والمملكة المتحدة، والبرازيل، وروسيا، وكوريا الجنوبية، وغيرها، وتم افتتاح المتجر الأول لسيفورا في الوطن العربي في مهرجان المدينة في الإمارات العربية المتحدة عام 2007، من بعدها تم افتتاح متجرها الأول في المملكة العربية السعودية، تلاها قطر، والبحرين، والكويت.

تبلغ نسبة أرباح سيفورا سنوياً أكثر من أربعة بلايين دولار بحسب مجلة Forbes، وإلى جانب المبيعات الخياليّة، وقد حصدت الماركة عدداً من الجوائز القيّمة التي تؤكد مكانتها في مجال العناية بجمال المرأة. هناك الكثير من الماركات التي تتبع لها أبرزها NARS و Makeup For Ever وUrban Decay و Too Faced. وإلى جانب المستحضرات والأكسسوارات التي تحمل اسمها، كما أصدرت عطراً خاصا بها بالتعاون مع النجمتين التوأم ماري كيت وآشلي أولسن.

عوضًا عن ذلك تضمّ سيفورا علامتها التجارية الخاصة المصنّعة في سيفورا، والتي تقدم مجموعة متنوّعة من الماكياج والاكسسوارات ومنتجات الحمام بألوان وأشكال مثيرة، وحول ذلك لك أن تتعرفي على مميزات قلم حواجب سيفورا وكيفية استعماله.

تهدف سيفورا إلى توفير تجربة تسوق فريدة وممتعة للعملاء، حيث تقدم خدمات العناية بالبشرة والمكياج على الموقع، بالإضافة إلى الفرصة لتجربة المنتجات الجديدة وشرائها. وتعد سيفورا موطنًا للمحترفين في صناعة التجميل، حيث يمكن للعملاء الحصول على نصائح وخدمات من المتخصصين في مجال التجميل.

أليك في الختام كيفية الطلب اونلاين من سيفورا، إضافة إلى رابط الموقع الرسمي لسيفورا، وحسابات مواقع التواصل الاجتماعي:

حساب سيفورا انستغرام

حساب سيفورا منصة X

حساب سيفورا فيس بوك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية