مفاجآت سارّة وأخرى تعيسة تنتظر مولود برج الثور قبل نهاية العام

مصدر الصورة: موقع Freepik

تنتظر مولود برج الثور قبل نهاية العام الحالي مفاجآت سارة وأخرى تعيسة، ولذا على مواليد هذا البرج استغلال الفرص السعيدة، ومعرفة كيفيّة تخطّي الصعوبات، ولكن اطمئنيّ، فالثور ليس من الأبراج التي ستواجه مشاكل عاطفيّة هذا العام.

ias

عليك أن تكوني مستعدّة دومًا لما تخبّئه لكِ الحياة، سواء كنت تعيشين أجمل اللحظات فيها، أو تمرّين بفترة عصيبة. فالمستقبل غامض، وما عليكِ سوى التحلّي بالصبر والإيجابيّة مهما كان ما بانتظارك. وإذا كنتِ من مواليد برج الثور، فتحضّري للتالي:

الأمور السعيدة التي ستحدث معكِ قبل بداية العام الجديد

في الشهر الحاليّ والمقبل، تحضّري لتحقيق أمور انتظرتها طويلًا عزيزتي. فأنت ستحصلين على ترقية أو زيادة في الراتب في العمل، وإذا كنت في مراحلك الدراسيّة، ستثمر جهودك بنجاحك، وستلتقين أخيرًا بعزيزة على قلبكِ لم ترينها منذ سنوات.

ما ينتظر برج الثور قبل نهاية العام
مصدر الصورة: موقع Freepik

وفي ما يتعلّق بالصحّة النفسيّة، فأنت ستشعرين براحة نفسيّة أكثر من ذي قبل، وخصوصًا في الأسبوعين الأخيرين من العام، إذ ستكونين قد انتهيت من تنفيذ الكثير من المهام التي لطالما سبّبت لك الضغط والتوتّر.

وبالنسبة لعلاقاتكِ العاطفيّة، فالإيجابيّات فيها، هي أنّكِ ستتمكّنين من التعامل مع مختلف الأمور التي كنت تفشلين بها سابقًا، مثل إمكانية حلّ مشاكلكِ مع الشريك، والتمكّن من جذبه أكثر إليك.

المواقف التعيسة التي تنتظرك

عليك أن تكوني جاهزة أيضًا لمواجهة مختلف المواقف التي ستجعلك تمرّين بوقت عصيب جدًّا، ولكن سيكون الفرج عن ذلك قريبًا. للأسف، قد تخسرين عزيزًا على قلبكِ، أو قد تسمعين بأنّ أحد أحبائكِ يعاني من مرض مزمن.

وعلى صعيد الحياة المهنيّة، لن تكون المهام الجديدة التي تتسلمينها بالسهولة التي كنت تتوقّعينها، ولكن مع الوقت ستتقنين تنفيذها، وتتخطّين الصعوبات التي واجهتها في البداية.

ستدخلين في خلاف كبير مع صديقة لك، أو أحد أقاربكِ أو أفراد عائلتكِ، ولكن هذا الخلاف لن يدوم طويلًا، وستعود الأمور إلى مجاريها بعد أن تلتقيا من جديد وتجدان حلًّا لما أدّى إلى هذا الخلاف.

وقد تكونين أيضًا أمام أزمة عاطفيّة، سببها وجود دلائل على موت الحبّب بين الشريكين، ولكنك ستتداركين الأمر وتجدين الطرق لإعادة إحياء هذا الحب من جديد، خصوصًا وأنّكِ أصبحت أخيرًا تتّبعين نصائح تجعلك تحترفين التعامل مع كلّ أنواع الرجال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية