مقابلة حصرية مع خبير العناية بالحواجب جارد بيلي من Benefit

مقابلة حصرية مع خبير العناية بالحواجب Jared Bailey

تعرّفي مع ياسمينة على خبير الحواجب الشهير جارد بيلي الذي قدِم من لوس أجلوس خصيصاً بمناسبة إطلاق مجموعة Bling Brow الجديدة من Benefit في دبي! يعتبر جارد بيلي خبيراً عالمياً في فن تجميل الحواجب ويختاره الكثير من المشاهير العالمييّن كونه الأفضل في مجال تجميل الحواجب وتشكيلها. يشاركنا جارد خلال مقابلة حصرية مع ياسمينة أهم النصائح والأسرار للحصول على حواجب جميلة متألقة، إليك التفاصيل:

ias

ما هي قصتك مع عالم فن تجميل الحواجب، أين كانت البداية؟
عندما انضممت إلى فريق عمل بينيفيت في لوس أنجاوس، كنت أعمل مع فريق المكياج وكنت أقضي معظم وقتي في البوتيك حيث كنت أشاهد أحد الأخصائيين الحواجب يستخدم الشمع لتشكيل الحواجب، ومنذ تلك اللحظات بدأ ينمو بداخلي شعور الفضولية وأردت أن أتعلم المزيد عن الموضوع. تركت الماكياج بعد حوالي العامين، وانطلقت إلى عالم تشكيل الحواجب.

تفاصيل حضور ياسمينة لإطلاق Bling Brow من Benefit

برأيك، ما هو مفهوم الحواجب المثالية؟
تختلف أشكال الحواجب بين شخص وآخر، وبين وجه وآخر. وظيفة الحواجب هي تحديد الوجه، وليس هناك مفهوم موحّد للحواجب المثالية! نحن نؤمن بعملية الـBrow mapping process وهي مبدأ يعتمد على قياس الحاجب بثلاثة نقاط، بداية الحاجب، وسطه أي القوس، ونهايته. هنالك الكثير من المستحضرات التي تساعد على تعزيز جمال الحواجب!

وما هي هذه المستحضرات التجميلية التي تنصح بها؟
أولاً، Benefit Brow Zing الذي يساعد على تشكيل الحاجب، وبعد عملية التشكيل، أنصح بمستحضر Gimme Brow وهو عبارة عن فايبر جل يزيد الحواجب حجماً. يستخدم قلم الـhigh brow للمسات الأخيرة ومن ثم أنصح باستخدام الأكسسوار الجديد والمميّز، Bling Brow، لإطلالة متألقة كالنجمات!

نصائح وحيل بسيطة في المكياج لجمال فوريّ من Benefit

هل هناك طريقة معينة لاعتماد أكسسوار Bling Brow لإطلالات النهار؟
يعتمد الأمر عليك وعلى أسلوبك. بإمكانك اختيار إحدى الإطلالات الثلاث واعتمادها خلال النهار أو الليل. ليس هناك أية قوانين إذ يعتبر أكسسوار Bling Brow للحواجب كالرموش المستعارة للعيون.

ما هي الإطلالة المفضلة لديك من بين الإطلالات الثلاث من Bling Brow؟
إطلالة over the top هي المفضلة لدي بكل تأكيد!

العناية بجمالك في Benefit Brow Bar لإطلالة ناجحة

ما هي النصائح التي تحب أن تشاركها مع المرأة العربية في ما يتعلّق بالحواجب كونك الخبير العالمي في هذا المجال؟
أنصح النساء بإيجاد شكل الحواجب الأنسب لهن من خلال زيارة Benefit Brow Bar المتواجد في متاجر سيفورا. على كل امرأة تجربة خدمة الـbrow mapping process التي تقدّم مجاناً! أنصحها أيضاً بتجربة أكسسوار Bling Brow الجديد والمميّز لإطلالاتها المتعددة.

تتوفّر خدمات الـBling Brow بالإضافة الى المستحضر نفسه في جميع فروع Benefit Brow Bars المتواجدة حصرياً لدى سيفورا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية