مقابلة لياسمينة مع مديرة تحرير NowFashion جيسيكا ميشو

جيسيكا ميشو هي **مديرة تحرير NowFashion، أمّ، زوجة وإمرأة تتميّز بأسلوب فريد وتسريحة شعر أنيقة! وفي حين تتمتّع  جيسيكا بثقافة وخبرة 20 سنة في تغطية كافّة الأحداث والعروض العالميّة التابعة لعالم الأزياء، إلّا أنّها عند سؤالنا لها عن المهنة التي قد تختارها في عالمٍ يخلو من الأزياء والموضة، أبدت جيسيكا إنجذابها إلى عالم السياسة، كإستلام مركز عمدة أو حتّى رئاسة الجمهوريّة. وقد حظيت ياسمينة بفرصة التعرّف عليها خلال زيارتها لدبي للمشاركة في Fashion Forward. فإليكِ أبرز تفاصيل هذه المقابلة المميّزة من ياسمينة مع Jessica Michault:**

ias

 

مقابلة لياسمينة مع النجمة البوليووديّة Nargis Fakhri!

 

كيف تصفين أسلوبكِ الخاصّ؟

أعتمد أسلوباً يميل أكثر إلى الإحتشام، بالإضافة إلى تسريحة رفعة الشعر. أملك مجموعة كبيرة من المجوهرات الملفتة Statement Jewelry، وأتّبع بعض صيحات الموضة بحسب المناسبات. كما أحرص على إرتداء الملابس التي تساعدني على التحرّك براحة أكبر خلال أدائي لعملي.

ما رأيكِ بـ Fashion Forward؟

 

تُعدّ هذه التجربة الأولى لي في هذا الحدث البارز والمهمّ، وقد أعجبتُ بتنظيمه الكامل. كما أعتقد أنّ التوازن بين عروض الأزياء وجلسات التحدّث هو من الأمور التي على أسابيع الموضة في جميع أنحاء العالم إتّباعها، فهي وسيلة رائعة لدعم المواهب الشابّة.

 

من هم أكثر المصمّمين الذين أحببتينهم خلال أسبوع الموضة؟

من العروض التي تابعتُها، أحببتُ عرض بشّار عسّاف فهو مصمّم موهوب، يتميّز بنظرة تصميم قويّة وبسيطة في الوقت نفسه، عرض مادة الشارقي التي جاءت فيه التصاميم عصريّة وممتعة، بالإضافة إلى عرض Emperor 1688 الرائع. أُعجبتُ أيضاً بتصاميم Taller Marmo التي حملت لمسة من الإبداع والأفكار الرائعة، وأتوقّع رؤية Jean Louis Sabaji يعرض مجموعته في أسبوع الموضة في  باريس.

 

كيف تنظمّين وقتكِ بين عائلتكِ وعملكِ الذي لا يتوقّف؟

أجد نفسي دائماً أقوم بعمل قبل الآخر ولكنّي أحرص على تحفيذ وإقناع نفسي أنّني أقوم بأفضل ما لديّ؛ الأمر يعود إلى عدد الإنجازات التي يمكنني القيام بها في الوقت نفسه!

 

ما هو سرّ نجاحكِ؟

من المهمّ أن يحيط الفرد نفسه بأشخاص رائعين ليساعدوه على التقدّم والتطوّر معاً.

 

مقابلة مميّزة لياسمينة مع Arcadian Apparel

 

ما الذي تُحبّينه أكثر في عملكِ؟

أُحبُّ إكتشاف مواهب جديدة وأن أُسلّط الأضواء عليها ليتمّ إكتشافها و تقديرها على مستوى عالمي كما تستحقّ!

 

ما هو أفضل مشروع قمتِ به؟

من أبرز إنجازاتي هي عندما قمتُ بإعادة تصميم مجلّة سنغافوريّة. كان هذا المشروع بمثابة تحدٍّ لي، إكتسبتُ منه خبرة جديدة، وأنا فخورة جدّاً بالنجاح الذي حصدته والتقدير الذي حصلتُ عليه من خلال هذه الفرصة المميّزة.

 

ما هو المبدأ الذي تتّبعينه في حياتكِ؟

لا تطلب أبداً الإذن، بل الغفران فقط!

 

ما هي القطع الـ 5 الأساسيّة التي على كلّ إمرأة الحصول عليها؟

حذاء مميّز وأنيق من توقيع YSL فهو مريح جدّاً، أقراط من الماس، حقيبة يد رائعة التصميم، ساعة فاخرة وفستان قصير باللّون الأسود.

 

ما هي النصيحة التي تُشاركينها مع مصمّمي ومحرّري الأزياء الطموحين؟

سواء كنت تطمح لأن تصبح مصمّم أو محرّر أزياء، عليك الحصول على خبرة معيّنة في هذا المجال. كن واثقاً بنفسك وإسعى بثبات وإصرار لإكتساب الخبرة المناسبة مهما كان الأمر شاقّاً!

 

مقابلة لياسمينة مع مؤسّستي Dadu Luxe

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية