مقابلة مميّزة لياسمينة مع المصمّمة الألمانية نادين أرتون!

تصاميم ناعمة وراقية، تتميّز مجموعة أزياء GlamOnYou بأجمل الألوان والطبعات وبلمسة مميّزة من الأنوثة والتألّق فتعكس أسلوب نساء دبي العصريات. تأسّست GlamOnYou عام 2008 من قبل مصمّمة الأزياء الألمانية الرائعة  نادين أرتون فقدّمت مجموعات مميّزة تُجسّد روح مدينة دبي بامتياز. تمتّعي بفرصة التعرّف على صاحبة GlamOnYou الموهوبة في  هذه المقابلة الشيّقة من ياسمينة.

ias

 

أخبرينا باختصار عن نفسك، من هي نادين أرتون؟

ولدتُ في برلين ودخلتُ عالم الموضة والتصميم عن عمر صغير، إذ كانت عائلتي تعمل في هذا المجال، كما كنتُ دائماً أقوم بتصميم قطعي لنفسي أو بهدف إهدائها لعائلتي وأصدقائي. سافرتُ وعشتُ في جميع أنحاء العالم بما في ذلك برلين، مدريد، ماربيّا، دمشق، لندن، باريس، والكويت وهذا ينعكس في تصاميمي، بحيث كلّ مجموعة تمثّل انطباعات ثقافية مختلفة، وتعبّر عن الأسلوب العصري، الأنثويّ، المتميّز والذي يسهل اعتماده. إنتقلتُ إلى دبي عام 2006 وأسّستُ GlamOnYou عام 2008؛ أنا أمٌّ لولدين جميلين هما بمثابة كلّ شيء بالنسبة لي.

 

 

مقابلة لياسمينة مع مصمّمة العباءات المبدعة Homa Q!

 

من أين يأتي إسم GlamOnYou؟

تُمثّل GlamOnYou كلّ إمرأة، وكلّ ما يتعلّق بالمرأة من مظهرها إلى مشاعرها؛ فالإسم يُجسّد بامتياز حياة وأسلوب نساء دبي كما يرمز إلى أناقة كلّ منهنّ.

 

ما الذي دفعك لتُطلقي مجموعة GlamOnYou little Miss؟

إستوحيتُ مجموعة The Little Miss من ابنتي ليليا التي دائماً ما تحبّ تنسيق ملابسها وتجربة فساتيني، الأمر الذي دفعني إلى تصميم مجموعة خاصّة بالفتيات الصغيرات.  كما أنّ هناك العديد من المناسبات الخاصّة بالأطفال الذين يعيشون في منطقة الشرق الأوسط، وقد كان من الصعب إيجاد ملابس أنيقة وحيويّة تتناسب مع أعمارهم. مع مجموعة Little Miss من GlamOnYou، ستتميّز الفتيات بنفس أناقة أمّهاتهنّ.

 

ما الذي دفعك إلى إنتاج تصاميمك بكميّات محدودة بدلاً من الكميّات الكبيرة؟

تسعى كلّ امرأة للشعور بالتميّز، وغالباً ما تأتي إليّ النساء برغبة الحصول على تصميم غير متوفّر في الأسواق، فيبرزن فيه خلال حضورهنّ لحفلة معيّنة أو في حياتهنّ اليوميّة. كما أنّ نوعية البراعة في تصميم هذه القطع المميّزة دقيقة ومعقّدة من شأنها أن تُصعِّب إنتاجها بكميّات كبيرة.

 

هل تختلف تصاميم هذه المنطقة بالمقارنة مع أجزاء أُخرى من العالم؟

عندما أنشأت GlamOnYou، كانت كلّ الأزياء مصمّمة للسيّدة الإماراتيّة. هناك الكثير من الثقافات والجنسيات المختلفة في دبي، وذلك ينعكس في تصاميمي. أمّا الاختلاف فيقتصر هنا على نوعيّة الأقمشة المستخدمة، فأنا أحرص بسبب الطقس الحارّ على استخدام الأقمشة المريحة والتي لا تجعلك تشعرين بأنّك مقيّدة. تضمّ مجموعة الـ  Resort تصاميم من القفطان المناسب للمناخ الحارّ، فالقفطان نسيج ناعم وفضفاض يُحافظ على إطلالة أنثويّة تُضيف لمسة مميّزة من التألّق.

 

 

مقابلة خاصّة وحصريّة لياسمينة مع مؤسّستي Designer 24!

 

 

ما هي الأقمشة التي تفضّلين استخدامها؟

ألأقمشة الطبيعية كالحرير والقطن.

 

من هي زبونة GlamOnYou؟

هي المرأة الراقية والمتألّقة التي تُجسّد حياة وأسلوب نساء دبي العصريات. هي أنيقة ولكن في الوقت نفسه متواضعة؛ تُلاحق الصيحات ولكن تظهر دائماً بأسلوب فريد، فالأزياء، بالنسبة إليها، هي وسيلة للتعبير عن الذات والاحتفال بالشكل الأنثوي. بالمُطلق، إنّ نساء GlamOnYou هنّ أنيقات في كلّ الأوقات.

 

ما هي التحديات التي تواجهينها في عملك؟

بعض الناس لا يدركون أنّنا لا نعتمد سياسة الإنتاج الضخم بل نُنتج تصاميمنا بكميّات صغيرة، كما أنّنا نُنتج معظم مجموعاتنا في الأتيليه الخاصّ بنا وبحسب الطلب. ولهذا الأمر ثمنه الخاصّ، غير أنّ بعض الزبائن ليسوا على يقين بذلك.

 

ما الذي جذبك إلى دول الخليج وبالتحديد دولة الإمارات العربية المتحدة؟

إنتقلتُ إلى دبي، منذ ثماني سنوات، حيث كنتُ أعمل في السفارة الألمانية، في أبو ظبي، وأتخصّص في شهادة الماجستير. وبعد حصولي على الشهادة وتنقّلي ما بين وظيفتين، عندها بدأتُ بالتصميم. فقد وجدتُ أنّ المدينة تعكس بالضبط أسلوبي الذي يقوم على تعدّد الثقافات من حول العالم، كما وجدتُها بمثابة مصدر إلهام لأقوم بإنشاء العلامة التجارية الخاصّة بي، التي تشمل أسلوب دولة الإمارات العربية المتحدة بالكامل، وتعكس أفضل ما في دبي بالتحديد.

 

ما هي أبرز نصيحة تُقدّمينها للمرأة الخليجيّة؟

إرتدي كلّ ما يجعلك تشعرين براحة، ثقة وتميّز، فذلك من شأنه أن يؤثّر على حياتك اليوميّة.

 

 

مقابلة حصريّة لياسمينة مع مصمّم المجوهرات سليم مزنّر في دبي!

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية