مكعّبات ثلج من عصير الفاكهة تقضي على كل شوائب البشرة

عصائر فاكهة تزيل شوائب البشرة

نخبرك اليوم عن عصائر فاكهة تزيل شوائب البشرة وتعزّز نضارتها وتألّقها، ذلك بعد أن تضعيها في علبة مكعّبات الثلج، وتمرّريها على وجهكِ بعد أن تنظّفيه جيّدًا، وتتركي العصير الذائب لتمتص البشرة خصائصه جيّدًا، فهو من المكوّنات الطبيعيّة التي ترطّب البشرة، وبعدها تزيليه بالماء وتطبقي الكريم المرطّب،

ias

تحتوي الفاكهة على عناصر مغذية للبشرة، ما يجعلها بديلًا مثاليًّا لمختلف منتجات العناية بها. وبما أنّ الثلج له فوائد على البشرة أيضًا، مثل شدّها ومنحها الإشراق، استفيدي من مكعّبات الثلج المحضّرة من عصير الفاكهة لتنعمي ببشرة صافية.

مكعّبات ثلج عصير البطيخ

يحتوي نسبة عالية من الماء والفيتامين “أ”، وهما عنصرين يرطّبان البشرة حتّى ولو كانت جافّة جدًا، إضافة إلى مادة الكولين التي تعالج الالتهابات التي تجعل مظهر البثور أكثر سوءًا، وهو أيضًا يحارب تجاعيد الوجه ويفتّح لونه.

عصائر فاكهة تزيل شوائب البشرة
عصير البطيخ يحوي عناصر مفيدة للبشرة

مكعّبات ثلج عصير البرتقال

يفتّح عصير البرتقال البشرة، ويزيل منها التصبّغات الداكنة، وهو يخفّف مظهر التجاعيد والخطوط الرفيعة ويؤخّر ظهورها، فتنعمي في فصل الصيف ببشرة متوهّجة وصافية، فمرّري مكعّب ثلج الليمون على بشرتكِ مرّتين في الأسبوع.

مكعّبات ثلج عصير الكيوي

تمريرها على البشرة هو من الأسرار لتعزيز شبابها ونضارتها، إذ إن الكيوي يحتوي الفيتامين “ج” الذي يعزّز إنتاج الكولاجين المسؤول عن تجديد الخلايا، وهو غنيّ أيضصأ بمضات الأكسدة والفيتامين “ه” وعناصر أخرى تجدّ{ الجلد، تنعّمه، وتزيل البثور.

مكعّبات ثلج عصير المانغو

يحتوي المانغو الزنك الذي يعالج الالتهابات الناتجة عن حبّ الشباب، وتشتهر هذه الثمرة أيضًا بخصائصها المرطّبة التي تزيل آثار الجفاف وتعزّز ليونة البشرة، إضافة إلى أنّها تحدّ من ظهور علامات التقدّم بالسنّ، وتقوّي قدرة البشرة على مقاومة تأثيرات الشمس والعوامل الخارجيّة.

بالمناسبة، إن تتدليك الوجه بأي من هذه المكعّبات المثلجة، هي من الطرق لتخفيف إفرازات البشرة الدهنية في الصيف، إذ إنّها توازن نسبة الزيوت فيها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية