لن تتوقّعي مكوّنات الخلطة اليابانيّة التي تضعها فيكتوريا بيكهام على وجهها!

لن تتوقّعي مكوّنات الخلطة اليابانيّة التي تضعها فيكتوريا بيكهام على وجهها!

هي ليست المرّة الأولى التي نصدم فيها حين نعرف ببعض أسرار النجمات الغريبة، ولكنها قد تكون المرّة الأولى التي يصعب علينا تصديق أنّ فيكتوريا بيكهام تستعمل هذه الخلطة بمكوّناتها الغريبة، وتضعها على وجهها، لا بل تنصح زوجها ديفيد بيكهام باستعمالها، وهو يوافق على ذلك!

ias

تعود أصول هذه الخلطة إلى اليابان، وتتألف من براز أحد الطيور المعروفة بالعندليب، ونخالة الأرز التي تمزجهما مع الماء، وتضع المزيج على وجهها قبل الخلود إلى الفراش أكثر من مرّة خلال الأسبوع. تستعمل هذه الخلطة بهدف تنقية بشرة وجهها، وتبييضها، وإزالة الكلف والبقع الداكنة عنها. وحين سئلت عن كيفية الحصول على هذه المادة، قالت أنّها موجودة في عدد من المحلات اليابانيّة، ويمكن إيجادها في الصيدليات، نظراً لفعاليتها في مجال العناية بالبشرة.(لن تتوقّعي ما تفعله رقاقات البطاطس المقليّة ببشرتك!).

اللافت في الخبر أنّ فيكتوريا ليست وحدها التي تستعمل هذه الخلطة، بل صرّحت أيضاً أنّ زوجها لاعب كرة القدم ديفيد بيكهام يستعملها أيضاً، بعدما نصحته بها، وبعدما شعر بالفعاليّة التي حصلت عليها زوجته، ولم يتوانَ عن تجربتها والحصول على النتيجة نفسها. هنا صارت النصيحة مضاعفة، وتأكدنا من الخبر أنّ هذه الخلطة الغريبة، والتي قد تكون مثيرة للاشمئزاز بالنسبة إلى البعض، لها فعاليّة على بشرة الرجال والنساء معاً.

إقرئي المزيد: فيكتوريا بيكهام ترفض تصميم فستان زفاف كيم كارداشيان

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية