لن تتوقعي ما تفعله رقاقات البطاطس المقليّة ببشرتك!

لن تتوقّعي ماذا تفعله رقاقات البطاطس المقليّة ببشرتك!

عندما تطلب منك التوقّف عن تناول رقاقات البطاطس المقليّة المعروفة أجنبياً بالـ " تشيبس" وتمنعك عن الإكثار منها نظراً متعارضها الشديد مع أي نظام غذائي، فهي لا تحميك من السمنة وزيادة الوزن فحسب، بل هي أيضاً تحمي بشرتك من أسوأ الأطعمة التي قد تأكلينها!

ias

تعد رقاقات البطاطس المقليّة من أسوأ أنواع الأطعمة التي قد تأكلينها، لأنّها تؤذي بشرتك إلى حد مخيف، كونها تحتوي نسبة عالية من الزيوت، وهي المواد التي تعمل على تحفيز الإفرازات الدهنية داخل البشرة، وتؤدي إلى ظهور البثور والرؤوس السوداء. كما أنّ كمية الملح الكبيرة في هذه الرقاقات ستعزز الخوف من أذيّة البشرة، ناهيك عن البهارات التي تحضر بكميات كبيرة جداً، وبطريقة مصنّعة خطرة للغاية، كلّ ما ذكرناه أسباباً تمنع النضارة والحيوية من الاقتراب إلى بشرتك، وتزيد من احتمال ظهور  التعب والجفاف عليها. (شرابٌ مذهل قادر على تبييض بشرة وجهك وتفتيحها في أقل من أسبوع!).

الأسوأ أنّ تناول رقاقات البطاطس لا يأخذ وقتاً كثيراً قبل ظهور تأثيره على البشرة، بل أنّ مقدار القوة فيها كفيلة أن تجعلك ترين البثور أو الإفرازات الدهنية في اليوم التالي لتناولك إيّاها. لذا حان الوقت لتعرفي مخاطر تناولها، والحد من فعل ذلك بصورة جديّة للحفاظ على صحّة بشرتك وصحّتك في آن. 

إقرئي المزيد: اكتشفي ماذا تأكل بيلا حديد لتحافظ على جمال بشرتها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية