ماكياج البشرة بالمقلوب لإطلالة طبيعية

مكياج البشرة بالمقلوب لإطلالة طبيعية

عندما يوصف الماكياج بالكامل، هذا يعني أنك سترين طبقات من الألوان تغلّف البشرة لتمنحها مظهراً أنيقاً بالرّغم من أنه مبالغ فيه، فبعد كريم الأساس تأتيك تقنية الكونتورينغ لتحدّد بشرة وجهك ناهيك عن اعتماد البلاش والـ Highlighter. واليوم لا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة على خطوات تطبيق ماكياج البشرة بالمقلوب الذي يمنحك إطلالة طبيعية ومشرقة في الوقت عينه، حيث لا تظهر الطبقات المكدّسة ولا الماكياج البارز.

ias

مستحضرا ماكياج لا تتخلي عنهما لإطلالة الشتاء

وتقوم هذه الطريقة على الخطوات التالية:

-تطبيق كريم الأساس الأوّلي: إبدأي دائماً باعتماد كريم الأساس الأوّلي على البشرة، أوّلاً لحمايتها من تركيبة الماكياج وثانياً لجعل ملمس البشرة ناعماً ورطباً ما يساعد الماكياج على الإندماج والتناغم أكثر مع البشرة. 

-اعتماد تقنية الكونتورينغ: ابدأي بتطبيق تقنية الكونتورينغ قبل كريم الأساس، واعتمدي الظلال الداكنة عند أطراف الجبين والذقن وعظمة الأنف، بالإضافة الى أسفل كراسي الخدود. أما الظّلال الفاتحة فطبّقيها تحت العيون بأسلوب الـ V وعلى عظمة الأنف بخطّ عمودي، عند وسط الجبين وأسفل الخدود، أي ما بين الخطّ الداكن للخد والفكّ.

-دمج خطوط الكونتورينغ بكريم الأساس: بعد تطبيق الكونتورينغ، إستعيني بكريم الأساس لدمج الظلال الداكنة والفاتحة التي طبّقتها. إبدأي بدمج الخطوط الداكنة أوّلاً على كامل الوجه وانتقلي الى تلك الفاتحة بعدها وبذلك تحصلين على تغطية كاملة وعلى كونتورينغ ناعم يشرق الوجه بأسلوب طبيعي.

-تطبيق بلاش الخدود: يمكنك بعد ذلك إضافة القليل من بلاش الخدود لمنحها اللّون الجميل واكتفي باعتمادها فقط على الخدود لتبقي على إطلالة طبيعية، ناعمة ومشرقة.

إقرأي المزيد: حيلة سهلة لتطبيق بلاش الخدود في ثانية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية