تعرفي على اجمل موديلات مكياج سهرات ٢٠١٨ التي تمنحك اطلالة العام

مكياج سهرات ٢٠١٨ لاطلالة العام

اختارت لك ياسمينة في هذا المقال، باقة من اجمل الموديلات والالوان العصرية التي اعتمدت كثيراً في مكياج سهرات ٢٠١٨ لتعتمدي الافخم منها والاقرب الى شخصيتك وذوقك والمناسبة التي تودين الظهور خلالها بأفضل اطلالة.

ias
  1. مكياج سهرات ٢٠١٨ للوك سموكي جذاب وساحر
  2. مكياج سهره فخم بألوان ترابية مواكبة لاحدث الصيحات
  3. مكياج سهرة بالخطوات لمكياج خليجي ثقيل
  4. موديلات مكياج سهرات مميز للعيون والشفاه

1- مكياج سهرات ٢٠١٨ للوك سموكي جذاب وساحر

مكياج سهرات ٢٠١٨ لاطلالة العام

تعرفك ياسمينة في هذه الخطوات على طريقة تطبيق ماكياج سموكي يعتمد على اللون الكحلي بشكل اساسيّ على اعتبار ان هذا اللون بات رائجاً جدّاً في الفترة الاخيرة وهو يتميّز بسحره وروعته وشياكته وملاءمته ايضاً لفصل الصيف بالاضافة الى انه يخرجك من عالم الالوان السوداء والرمادية والذهبيّة.

عليك اولاً أن تبدأي بمكياج الوجه من خلال تطبيق كريم اساس ماركة فخمة لتغطية الشوائب والعيوب واخفائها لاطول مدة ممكنة والحصول على بشرة نضرة صافية مشرقة وموحدة اللون مع الرقبة. ولكن عليك اختياره من لون ونوع بشرتك.

بعد خطوة الفاونديشن، طبقي الكونسيلر على كامل العين ومحيطها، ومن ثمّ اختاري درجة فاتحة من اللون الازرق وقومي بتوزيعها على كامل الجفن المتحرك وتحت الرموش السفليّة، وطبقي ظلال العيون الكحلية اللون من باليت مورفي على الزاوية الخارجيّة للعين من الاعلى والاسفل. ويمكنك بعد ذلك ان تعتمدي رسمة عيون القطة بواسطة الايلاينر الاسود السّائل، ووضع كحل اسود داخل العين بغية تكبيرها وتوسيعها اكثر.

ومن ثمّ طبقي الماسكارا السوداء على الرموش بغية تكثيفها وتطويلها واختاري جل الحواجب لتحديد الحواجب وملئها جيّداً والحصول على شكل طبيعي ونظرات اكثر جاذبيّة. وعلى صعيد مكياج الشفاه، ضعي لون روج نيود او غيره من الالوان الاقرب الى لوكك وشخصيتك وذوقك ولون بشرتك وطبقي بلاش مشمشي اللون او زهري ناعم او برونزي فخم. وبهذه الخطوات تحصلين على اطلالة من احدث صيحات مكياج ٢٠١٨.

اقرأي المزيد: نصائح ماكياج لعيونك المبطنة… لا تتخلي عنها

2- مكياج سهره فخم بألوان ترابية مواكبة لاحدث الصيحات

مكياج سهرات ٢٠١٨ لاطلالة العام

طبقي اولاً كريم الاساس الانسب للون ونوع بشرتك ولا تنسي تطبيقه على الرقبة ايضاً لتوحيد اللون وجعله اكثر متناسقاً. اذ ان هذه العمليّة ضرورية في ماكياج الوجه قبل استكماله بالخوات الاخرى على اعتبار ان الفاونديشن يؤمن لك البشرة الصافية والمشرقة.

وفي الخطوة الثانية، طبقي ظلال العيون البنية اللون على ان يكون فاتحاً من باليت مورفي عند الزاوية الداخلية للعين، على الجفن المتحرّك، وصولاً الى نصف الجفن ثمّ طبقي ظلال عيون باللون البني الداكن عند زاوية العين الخارجية وصولاً الى نصف الجفن المتحرك. واستخدمي فرشاة خاصة لدمج الالوان والحصول على اطلالة عصرية رائعة ومختلفة.

وفي الخطوة الثالية، طبقي ماسكارا سوداء اللون على الرموش بغية تطويلها وتكثيفها على ان تكون مقاومة للمياه كي تبقى ثابتة لوقت طويل بلونها ودورها وخصائصها، وضعي كحل اسود داخل العين لتعزيز قوة النظرة وجاذبيتها، خصوصاً بفضل اللون الاسود الذي بطبيعة الحال يمنح المرأة دائماً الاطلالة الجريئة والقوية والواثقة.

وبعدها، حددي حواجبك جيداً واملئيها بواسطة القلم او الجل لكن الاهم ان تختاري لون من نفس لون حواجبك لشكل طبيعي ومكياج كامل ومتكامل، واختاري بلاش باللون البرونزي فهو الافضل لكل مكياج ترابي فخم. واختاري اللون النيود لمكياج شفاه جذاب ورائع من ماركة فخمة لتأمين التغطية المثالية والثابتة وازالة كل التشققات من الشفاه من خلال ترطيبها.

3- مكياج سهرة بالخطوات لمكياج خليجي ثقيل

مكياج سهرات ٢٠١٨ لاطلالة العام

اختاري اولاً الكريم الاساس المناسب للون ونوع بشرتك حتى تطبقيه وتؤمني له التغطية المثاليّة والثابتة لاطول وقت ممكنه، وبهذه الطريقة تمضين سهرتك كلها وانت تستمتعين بوقتك من دون ان تقلقي على اطلالتك.

بعد كريم الاساس، طبقي الكونسيلر تحت العينين وعلى الجفن المتحرّك، وطبقي اللون الاسود من ظلال العيون من نصف الجفن المتحرّك حتى آخره ومدّيه قليلاً الى فوق، وطبقي بعدها اللون الابيض اللماع على الزاوية الداخلية للعين وتحت الحاجب في آخره، حيث ان اللماع من شأنه ان يمنحك الثقل الذي تحتاجينه في مكياجك وهو يعدّ الانسب للسهرات والاعراس والمناسبات السعيدة.

من ثمّ، قومي برسم الايلاينر الاسود السّائل من اول العين حتى اخرها بشكل عريض حتى يظهر المكياج اكثر قوة واسحبيه قليلاً، وطبقي بواسطة القلم الاسود خطاً للاخر تحت العين من بدايتها وصولاً الى اخرها، من دون ان تسحبيه.

طبقي في الخطوة اللاحقة، الماسكارا السوداء لتكثيف وتطويل الرموش، ولك ان تركبي الرموش الاصطناعيّة ليكون مكياج العيون ثقيلاً واكثر قوة، وبعدها حددي الشفاه بقلم التحديد بلون الروج الداكن ثم املأيها بلون الاحمر، وطبقي القلوس على الشفاه لاضافة اللماعية وابرازها اكثر، واختاري الروج من ماركة فخمة ليؤمن لك التغطية الثابتة والمثالية وحتى يدوم لوقت طويل من دون ان يزول او يتلطّخ.

واذا كنت تريدين حواجب اكثر جمالاً، قومي بتحديد الحواجب وملئها بواسطة القلم او الجل لشكل طبيعي وجذاب يمنحك الاطلالة الكاملة والمتكاملة، وضعي بلاش وردي او مشمشي او برونزي بحسب الرغبة.

4- موديلات مكياج سهرات مميز للعيون والشفاه

مكياج سهرات ٢٠١٨ لاطلالة العام

تختلف موديلات مكياج السهرات والحفلات والاعراس والمناسبات السعيدة، وهنا اختارت ياسمينة ان تعلمك على كيفية عمل مكياج مميز ورائع ومن ابرز صيحات مكياج ٢٠١٨، من خلال استخدام ادوات مكياج ذات خصائص جمالية رائعة، وظلال عيون تزين اطلالتك من باليت مورفي.

بداية، قومي بغسل وجهك جيّداً، واحرصي على ازالة كل المكياج والرواسب التي تبقى من الليلة الماضية، واستخدمي كريمات الترطيب التي تحضّر البشرة وتساعد على تثبيت المكياج في الخطوات اللاحقة.

اختاري كريم اساس من نفس لون ونوع بشرتك سواء كانت دهنيّة او متوسّطة او عاديّة، وطبقيه على البشرة والرقبة بغية توحيد اللون وجعله اكثر متناسقاً، ولضمان ثباته يجب ان تضعي القليل من البودرة. ولك ان تستخدمي قبل ذلك، كونسيلر بدرجة واحدة افتح من لون بشرتك الاصليّة لتغطية الهالات السوداء والبقع الداكنة وغيرها من الشوائب.

ومن الموديلات الانسب لمكياج العيون، يمكنك ان تختاري شكل عيون القطّة مع ظلالمن لون البشرة او افتح مثل البني او البيج والفضيّ، ولك ان تمزجي بين اللونين الفاتح والداكن لاطلالة عصرية وجذابة اكثر. وبحسب الرغبة يمكنك الاختيار بين المكياج السموكي بالوان رمادية وذهبية او سوداء او الذهاب باتجاه الالوان البنفسجيّة او الزرقاء او الخضراء للوك من صيحات مكياج ٢٠١٨ ومن مجموعة ظلال باليت مورفي. فيما يمكنك اختيار تطبيق مكياج بالالوان الترابية التي تمنحك الجاذبية المطلوبة خصوصاً اذا كنت من صاحبات البشرة السمراء والحنطيّة.

ومن مستلزمات مكياج العيون، يمكنك اللجوء الى الماسكارا لتكثيف وتطويل الرموش او تركيب الرموش الاصطناعية اذا كنت تعانين من الرموش الخفيفة وتريدين تطبيق مكياج ثقيل. وضعي الكحل الاسود داخل العين لتوسيعها وتكبيرها وجعلها اكثر سحراً.

أما في ما خصّ مكياج الشفاه، ضعي البودرة على شفاهك قبل بدء تطبيق الروج، واختاري من ثمّ اللون الذي يتلاءم مع مكياج العيون واطلالتك بالكامل حتى يكون متناسقاً معها وحتى مع ملابسك. واختاري ماركة فخمة للارواج ذات خصائص جماليّة عدّة، مثل تغذية الشفاه وترطيبها لازالة التشققات وكذلك تلك التي تقاوم المياه والتعرّق والطعام فتبقى ثابتة بلونها وشكلها لوقت طويل.

اقرأي المزيد: أتقني طريقة عمل مكياج سهره خليجي بسهولة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية