مكياج سهل وسريع بخطوات بسيطة

مكياج سهل وسريع

يحتاج مكياج الوجه الى معرفة جيدة ودقة صحيحة لكي تقدري على اتقانه باحتراف. يتألف المكياج الناعم من أدوات مكياج بسيطة لانه هو بحد ذاته مكياج بسيط. فاذا كنت من محبي المكياج الناعم، ستعلّمك ياسمينة اليوم كيفية تطبيق مكياج سريع وسهل بالخطوات التالية.

ias

بداية هل اخترت الفاونديشن؟ يجب أن تناسب لون بشرتك، واذا كنت تحبين لون الاسمر اجعليها أغمق من لون بشرتك بدرجتين. تنصحك ياسمينة بأن تختاري فاونديشن لتغطية كاملة من Max Factor لانها الامثل.

بعدها اختاري الكونسيلر الاقوى والافتح بدرجة أو اثنتين من لون بشرتك لانه سيغطّي الهالات السوداء الموجودة تحت عينيك بالاضافة الى الخطوط والتجاعيد وكل الشواب الموجودة على وجهك. ضعي الكونسيلر بإصبعك على الوجه ثم امرغيه على كل البشرة بواسطة فرشاة مكياج لانها تساعده على أن يتوزّع بطريقة متساوية على العينين.

لهذا المكياج السهل، اختاري ظلال العين بلون البيج النيود من دون لماعية وطبّقيه على الجفن المتحرّك بواسطة فرشاة مكياج رفيعة. بعد هذه الخطوة، خذي قلمًا أسود اللون وطبّقي خط الايلاينر الرفيع بمحاذاة خط الرموش على الجغن المتحرك ولا تسحبيه.

بعدها طبّقي الماسكرا التي من شأنها أن تطوّل الرموش وتكثّفها لكي تعطي جاذبية لعينين. أعيدي تطبيق الماسكرا مرات عدة لكي تعلّي رموشك وتكثفيها.

أما الآن، خذي بودرة ناصعة البياض وثبّتي الكونسيلر تحت عينيك من خلال اسفنجة المكياج لكي تبرز عينيك أكثر اشراقًا.

اختاري لون أحمر شفاه فاتح كالزهر مثلاً أو لون نيود تحبينه وطبّقيه على شفتيك من دون أن تخرجي عن الحدود وتلطخي الفاونديشن. وعند الانتهاء أضيفي لمسة ساحرة من بلاشر بلون برونزي أو بني داكن يليق بلون الفاونديشن التي وضعتيها مسبقًا. طبّقيه بالفرشاة العريضة بدءًا من الاذن وصولاً الى منتصف الخد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية