طرق عمل مكياج صباحي للدوام باللون البرونزي للبشرة البيضاء

مكياج صباحي للدوام للبشرة البيضاء

تبحث صاحبات البشرة البيضاء عن المكياج البرونزي الذي يمنحها الاطلالة الجذابة في يوميّاتها وخلال الدوام في العمل او الجامعة او المدرسة، وهنا ستعرفك ياسمينة على اساليب تطبيق المكياج المناسب للون بشرتك الفاتح.

ias
  1. مكياج صباحي للدوام باللون البرونزي الجذاب
  2. مكياج الصباح للدوام وأوقات العمل لبشرة نضرة
  3. مكياج ناعم للجامعه يمنحك النظرات الساحرة
  4. مكياج ناعم للمدرسة لوجه مشرق ومضيء

1- مكياج صباحي للدوام باللون البرونزي الجذاب

مكياج صباحي للدوام للبشرة البيضاء

يمنح المكياج البرونزي الوجه توهجاً ساحراً وجذاباً ومتألقاً، في الصيف وأكثره في الشتاء حيث يكون لون البشرة بيضاء وفاتح، اذ يتميّز اللون البرونزي بوهجه الدافئ والمتألّق، والانيق القادر على منح المرأة اطلالة رائعة سواء في الاطلالات اليومية والعادية وخلال الدوام بالعمل او في السهرات والمناسبات السعيدة.

وإذا كنت تودين الحصول على مكياج أنيق وجذاب وفخم للدوام، عليك اولاً ان تطبقي اللون البرونزي المائل الى الذهبي على الجزء الابعد قليلاً من النصف الداخلي للجفن، وضعي من ثمّ القليل من اللون البني المطفأ على زاوية العين الخارجيّة بواسطة فرشاة عريضة. بعدها، استعيني باللون البني الافتح، وادمجي من خلال رقعة تلاقي اللونين السابق استخدامهما، لانطباع متدرّج ومتناغم أكثر، ومن ثمّ اضيئي نظرتك من خلال تطبيق لون البيج اللماع عند زاوية العين الداخليّة، واحرصي على تكرار الالوان نفسها مع الجفن السفليّ وذلك بواسطة فرشاة رفيعة. وفي الخطوة اللاحقة، اعتمدي الايلاينر السّائل الاسود لتحديد العينين وامرغي منه القليل عند خطّ الرموش السفليّ للحصول على الاثر السموكي السّاحر والجذاب. ومن ثمّ طبقي الماسكارا السوداء لرموش اطول واكثر كثافة خصوصاً عند تطبيق مكياج خفيف وناعم لدوام العمل، وابتعدي للمحافظة على طبيعة هذا اللوك من تركيب الرموش الاصطناعية التي تليق فقط بالمكياج الثقيل للسهرات والمناسبات السعيدة.

أخيراً، ضعي الروج بلون البرغندي أو الأحمر الداكن، على الشفاه لاطلالة جذابة والقليل من البلاش البرونزي على الخدين.

2- مكياج الصباح للدوام وأوقات العمل لبشرة نضرة

مكياج صباحي للدوام للبشرة البيضاء

يعتمد المكياج الصباحي بشكل اساسيّ على مكياج الوجه، للحصول على بشرة نضرة وصافية ومشرقة وخالية من الشوائب والعيوب ولا سيما تلك التي تنتج عن الارهاق والعمل الكثيف والقلق وغيرها من العوامل التي تنعكس سلباً على البشرة، من هنا ضرورة تطبيق ادوات مكياج الوجه للخروج الى دوام العمل بشكل لائق، ولاطلالة صباحية متوهّجة.

ان الكريم الاساس ضروري في المكياج الصباحي، لذا اختاري فاونديشن برو لونغ وير Pro LongWear الذي يتميّز بقدرته على البقاء بثباته ولونه ومفاعيله حتى خمسة عشرة ساعة، كما انه خفيف على البشرة وسهل التطبيق والانسياب والتوزيع، كما ويمنحك نعومة فائقة ويمتصّ الزيوت الزائدة من البشرة من دون ان يسد المسام، تاركاً البشرة تتنفسّ بحريّة، بالاضافة الى ذلك، فإنّ برو لونغ وير Pro LongWear يحتوي على عامل الوقاية من الشمس SPF10 ليمنح بشرتك الحماية الدائمة من اشعة الشمس الضارة والحارقة، لتحصلي في النهاية وعند تطبيقه على البشرة والرقبة، على اطلالة مثالية كاملة التغطية وخالية من الشوائب والعيوب.

ومن مكياج الوجه الصباحي، يجب ان تطبقي كونسيلر برو، الذي يعدّ من اهم مستحضرات التجميل كونه يعمل على اخفاء الهالات السوداء والبقع الداكنة على الوجه، ويستخدم ايضاً كهايلايتر للبشرة من اجل تسليط الضوء على الاماكن الاجمل والمفضلة لديك في وجهك.

هذا وتتنوّع تدرّجات كونسيلر برو والوانه، الاولى تعتمد على اللون البرتقالي الذي يستخدم للبقع الداكنة على البشرة وتحت العينين، لمكياج عيون مشرق اكثر، بالاضافة الى اللون الاصفر الذي يخفي البقع الملونة على الوجه مثل الزرقاء والبنفسجية وغيرها، وهناك ايضاً اللون الاخضر الذي يخفي الاحمرار الذي تواجهه البشرة، كما يمكنك استخدام اللون الخزامي الذي يزيل الالوان البشعة عن البشرة منها الاصفرار والتعب والارهاق وغيرها من العوامل التي تظهر على الوجه، واخيراً هناك اللون الخوخي الذي يعد بمثابة نسخة فاتحة من اللون البرتقالي، الذي يزيل بشكل لافت الالوان الباهتة.

اقرأي المزيد: استخدمي احدث الاساليب لتطبيق مكياج جميل وناعم للعمل

3- مكياج ناعم للجامعه يمنحك النظرات الساحرة

مكياج صباحي للدوام للبشرة البيضاء

تحرص الطالبات في العادة على احترام المركز الجامعيّ، والتقيّد بالاطلالة الراقية والشيك والأنيقة والمناسبة للمكان، وهذا الامر لا يقتصر فقط على الملابس والأزياء، بل كذلك على المكياج الذي عادةً ما يكون ناعماً وبسيطاً وبعيداً عن المكياجات الثقيلة التي ترتكز على الألوان القويّة والموديلات الجريئة.

من هنا، يمكنك اتباع هذه النصائح للحصول على مكياج ناعم، يرتكز بالدرجة الاولى على كريم الاساس لتأمين التغطية المثالية للبشرة، ويخفي منها الشوائب والعيوب التي تطالها، ومن ثم تطبيق كونسيلر برو الرائع بخصائصه الجمالية لمنحك اطلالة كلها نضارة واشراق. ومن ثمّ يمكنك اتباع تقنية الكونتورينغ للاضاءة على الاماكن الجميلة في الوجه وتضليل تلك التي تزعجك في وجهك.

وبعد التركيز على مكياج الوجه الذي يعد اساس المكياج الناعم، انتقلي الى مكياج العيون، اذ عليك ان تختاري الوان ناعمة وراقية وخفيفة لا تعتمد على اللماع وتلك القويّة، اي يمكنك اللجوء مثلاً الى ظلال العيون الوردية اللون او تلك البنفسجية الشيك الفاتحة ودمجها مع القليل من اللون البنفسجي الداكن، ويمكنك ان ترسمي عينيك بواسطة الايلاينر الاسود السائل ان ارتدتي او الاكتفاء بالاي شدو مع كحل اسود داخل العين لنظرات جذابة، وماسكارا سوداء لرموش اطول واكثر كثافة، ولا تضعي الرموش الاصطناعية للمحافظة على مكياجك الناعم.

وأخيراً، ضعي البلاش باللون الوردي الناعم او المشمشي لاضفاء لمسة جميلة الى كامل مكياجك، ومن ثمّ ضعي الروج باللون النيود لشفاه تُكمّل اطلالتك البسيطة والناعمة والشيك للجامعة. ولك في حال كنت تعانين من فراغات في الحواجب ان تملئيها بواسطة قلم او جل تحديد الحواجب لشكل طبيعي ومتناسق ومثاليّ.

4- مكياج ناعم للمدرسة لوجه مشرق ومضيء

مكياج صباحي للدوام للبشرة البيضاء

ان الحصول على مكياج ناعم وبسيط للمدرسه يتطلب خطوات اساسيّة قبل تطبيق الخطوات، مثل ضرورة العناية بالبشرة بشكل مستمرّ ومتواصل من خلال الحرص على نظافتها وغسلها من المكياج جيّداً واستخدام الكريمات المرطبة والخلطات الطبيعية التي يمكن تحضيرها من المنزل للحفاظ على نضارة البشرة ونعومتها ومعالجة مشاكلها من بثور وحبوب ورؤوس سوداء وبقع داكنة وعلامات التقدم في السن من تجاعيد وخطوط رفيعة. وغيرها من الفوائد التي تكتسبها بشرتك جراء استخدام الخلطات المناسبة لبشرتك ونوعها.

من ناحية ثانية، عليك اختيار كريم الاساس المناسب لنوع بشرتك ولونها، سواء كانت بشرتك دهنية ام عادية ام متوسطة والجافة اذ لا يمكن استخدام الفاونديشن بشكل عشوائي من دون تلاؤمه مع نوع البشرة ومن ثمّ لونها الابيض او الاسمر او الحنطي وما الى هنالك. واختاري كريم الاساس بماركة فخمة لتأمين التغطية المثالية للبشرة وحمايتها من الشمس والاشعة الضارة والاستفادة من تركيبته المميزة وذات الجودة العالية.

استخدمي بعدها، كونسيلر برو للمحافظة على اي مكياج خفيف تعتمديه فهو يعمل على اخفاء الهالات السوداء والبقع الداكنة، ويمكن استعماله كهايلايتر للبشرة بغية تسليط الضوء على الاماكن المفضلة في وجهك بالنسبة اليك.

لا تكثري من طبقات كريم الاساس للمحافظة على نعومة مكياجك، ومن ثمّ اختاري لون ظلال العيون الوردي الناعم لتطبيقها على الجفون والحصول على اطلالة شيك وجميلة كل يوم، وضعي بعدها بلاش ورديّ على الخدين لاضفاء لمسة راقية على مكياج الوجه وكسر اللون الواحد الموحد الذي يمنحك اياه كريم الاساس. ولا تضعي الماسكارا او مكياج الشفاه لمكياج ناعم مناسب لمقاعد الدراسة ولكن لك ان تطبقي روج باللون النيود لترطيب الشفاه وتجميلها.

اقرأي المزيد: تعلمي طريقة تطبيق مكياج هادي جدا لاطلالة صباحية مشرقة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية