دوائر الـ PomPom تتخطى الأزياء لتطال ماكياج العيون

صيحة دوائر الـ PomPom  تخترق ماكياج العيون

أحياناً الماكياج الغريب لا يعني أنه قبيح، بل هو نوع من أنواع فنّ رسم الوجوه وتزيينها بألوان وصيحات عصرية. فمشاهدة صور فن الماكياج على إنستقرام لا يلزم جميع عاشقات الإطلالات الجريئة على اعتمادها، بل يتطلّب القليل من التقدير لا أكثر. من هذا المنطلق، وبعدما اجتاحت صيحة الـ PomPom الأزياء والأكسسوارات ها هي تطرق باب ماكياج العيون لتزينها بأساليب جريئة. شاهدي أجمل الصور التي انتشرت على إنستقرام وتعرّفي على كيفية تطبيقها.

ias

تتميز كرات الـ PomPom بألوانها الصاخبة وهي مصنوعة من الفرو الناعم والبراق. ان اعتمادها على الثياب أمر طبيعي لكن تطبيقه كماكياج عيون أمر غريب الى أبعد الحدود، فاعتماده يكون لمناسبات حفلات الموسيقة التنكرية أو الحفلات المنزلية التي تُعنى بالأولاد.

خطوات كونتورينغ جديدة لتكبير الشفاه وإبرازها… النتجية ستذهلك

صيحة دوائر الـ PomPom  تخترق ماكياج العيون

طريقة تطبيقها:

-يتم تثبيتها على الوجه والعيون من خلال الإستعانة بلاصق الرّموش المستعارة بدلا من الغراء، فيكفي أن تضعي القليل عليها وتنتظري حتى يجف السائل نسبياً قبل اعتمادها في المكان المرغوب.

-بإمكانك تطبيقها فوق رموشك المستعارة شرط اعتماد ماكياج جذاب واختيار تلك الدوائر الصغيرة جداً .

صيحة دوائر الـ PomPom  تخترق ماكياج العيون

-بإمكانك أيضاً توزيعها حول العين، أي على الجفن المتحرّك والسفلي منها. لكن عليك أولاً تطبيق الماكياج الذي ترغبين به فاعتمادها في البدء يصعّب عليك عملية اعتماد الماسكارا أو الظلال.

تنصحك ياسمينة في حال احتجت لتطبيق هذا النوع من الفن كماكياج للعيون في الحفلات التنكرية أن تستعيني بالرّموش المستعارة كل لا تلصقيها على تلك الطّبيعية، وأن تحمي بشرة وجهك جيداً وتعتمدي الـ Primer قبل وصع اللاصق على البشرة.

إقرأي المزيد: خطأ في ماكياج العيون لا تنفك كيم كردشيان عن ارتكابه!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية